HP Neverstop أول طابعة ليزر بدون خرطوشة حبر في العالم

سواء كنت طالباً، موظفاً، صاحب شركة أو حتى تعمل ككاتب أو محرر فأنت ستجد نفسك في وقت ما في حاجة لكي تطبع بعض المستندات، وهذا بدوره سيقودك للبحث عن طابعة مناسبة لكي تعتمد عليها الآن وفيما بعد، وهنا ستجد أنك اصطدمت بمشاكل الطابعات وإزعاجها، وهنا نضع في المقام الأول مشكلة رئيسية وأساسية في كافة الطابعات وهي الحبر، نعم، لكي تتمكن من استخدام الطابعة فأنت تحتاج “لخرطوشة حبر” داخل الطابعة الخاصة بك، وهذا بدوره سيقلل من اعتمادية  طابعتك من ناحية، وسيزيد تكلفة الاستخدام عليك من ناحية.

الشراء عن طريق أمازون

إذن، ما رأيك أن تحصل على حلّ جذري لمشكلة الحبر، التكلفة العالية للاستخدام من ناحية، وقلة الاعتمادية ومن ناحية أخرى تحصل على عشرات المميزات الإضافية جنبًا إلى جنب مع الشكل العصري والتصميم المتميز؟ هنا يتوجه الحديث كله نحو طابعات HP Neverstop Laser الجديدة، وهي الطابعة التي تحدّت بها إتش بي جميع الشركات المتخصصة في تصنيع وتطوير الطابعات، هذا ببساطة لأن هذه الطابعة تعمل دون خرطوشة حبر!

طابعات الليزر HP Neverstop


طابعة HP Neverstop أول طابعة ليزر في العالم تعمل دون حبر

تتميز طابعات Neverstop بشكل أساسي من ناحية العملية، هذا لأن عملية الطباعة تصبح أسهل وأكثر فعالية مقارنة مع أي طابعة أخرى، وهذه الطابعة تسمح لك بطباعة 5000 ورقة دون توقف -ولهذا تسمى بـNeverstop- كذلك فالحبر الخاص بهذه الطابعة والذي يعتمد تكنولوجيا الليزر يتم تغييره في ثوان معدودة ودون أي تخليط أو ما شابه من مشاكل الطابعات الأقدم، هذا كله بالإضافة لكون عملية تعبئة الطابعة موفرة بشكل كبير!

 

 

حتى تكون الأمور أوضح بالنسبة لك، في النقاط التالية نشاركك أهم مواصفات الطابعة:

 

إمكانية تعبئة الحبر الخاص بالطابعة في 15 ثانية فقط
وهنا نجد أن عملية التعبئة الخاصة بالطابعة ليست مثل الطابعات القديمة ولن تسبب أي مشاكل أو أي فوضى، وهذا حيث أن إتش بي قد زودت الطابعة بأداة مخصصة للتعبئة.

 

توفير نقدي كبير أثناء استخدام الطابعة مقارنة مع الحبر العادي
هذا حيث أن HP قد وصلت بهذه الطابعة لمستوى جديد كليًا من التوفير، حيث أنك ستكون قادر على توفير ما يصل إلى 80% من التكلفة التي كنت ستدفعها باستخدام الطابعات التقليدية! وهذا كله بالإضافة لأنك ستحصل على كافة المميزات الجديدة التي توفرها HP Neverstop Laser! ولهذا نجدها استثمار ممتاز.

 

تكامل الطابعة مع الهواتف الذكية من خلال HP Smart
لكي نتأكد أننا في 2020 وأن كل الأجهزة أصبحت ذكية حتى الطابعة فطابعات  HP Neverstop Laser تتكامل بشكل ممتاز مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية! ويمكنك مباشرة من خلال تطبيق HP Smart الجديد أن تقوم بطباعة أي ملف نصي، صورة أو حتى عمل مسح ضوئي مباشرة من خلال هاتفك!

 

طابعات الليزر HP Neverstop

 

الطابعة الجديدة تأتي بسعر مناسب جدًا مقارنة مع ما تقدمه من مميزات أولًا، ومع التوفير الكبير الذي ستستمتع به على المدى البعيد ثانيًا، كذلك فالطابعة وبمجرد شرائها ستسمح لك بطباعة 5,000 صفحة مباشرة! أي أنك ستمضي أسابيعاً طويلة قبلما تفكر حتى في إعادة ملء الطابعة بالحبر!

قد يعجبك ايضا