HTC تستعد لإطلاق هاتف رائد جديد

لا تملك شركة HTC مفراً من الاعتراف بخسارتها في معركة الهواتف الذكية هذا العام نظراً لفشل هاتفها One M9 في إثارة إعجاب المستخدمين تماماً كما حصل مع سلسلة أجهزة سامسونج جالاكسي اس 6، لكن تقريراً جديداً نشر مؤخراً أفاد بأن الشركة التايوانية تعمل حالياً على تصميم جهاز رائد جديد يتمتع بمواصفات رائدة واسم مميز.

 

ولا يبدو اسم HTC One M9 جميلاً ولافتاً للانتباه بل إن استخدام اسم مثل HTC O2 قد يجذب اهتمام المستخدمين بشكل أكبر وهذا هو فعلاً الاسم الذي ستختاره الشركة لهاتفها الجديد وذلك حسب ما نوه موقع Phone Arena.

 

من المفترض أن يتمتع هذا الهاتف بشاشة بحجم 6 بوصة بدقة عرض 2K وأبعاد 2560 x 1440 ومعالج رباعي النوى من نوع Qualcomm Snapdragon 820 وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 64-128 جيجابايت، كما سيمتلك أيضاً كاميرا خلفية بدقة 20,7 ميغابكسل وأمامية بدقة 5 ميغابكسل إلى جانب بطارية بسعة 3500 ميلي أمبير ومكبرات صوت ستيريو من نوع BoomSound.

 

ونظراً لأن الهواتف كبيرة الحجم ليست مطلب الجميع فقد انتشرت شائعات ترجح إطلاق الشركة لإصدار آخر من الهاتف بحجم 5 بوصة العام المقبل سيتمتع بشاشة بدقة 2K/4K ومعالج أقوى بثمان نوى.

 

من المفترض أن يمتلك HTC O2 تصميماً بحواف نحيفة ويتمتع بمقاومة الغبار والماء، وما يزال على الشركة أن تؤكد هذه المعلومات بشكل رسمي لكن الشائعات أكدت أنها تستعد لإطلاق هاتف رائد جديد.

قد يعجبك ايضا