HTC تطور جهازين لوحيين جديدين

من المتوقع أن تقوم شركة HTC بتصميم جهاز جوجل اللوحي الجديد من نوع Nexus وهو الجهاز الرائد ذو حجم 8.9 بوصة والذي تمت مشاهدته ضمن شفرة جوجل الداخلية وقامت تقارير كثيرة بمقارنته ب Nexus 8 أو Nexus 9، إلا أنه ليس الجهاز الوحيد الذي تقوم HTC   بتصنيعه حالياً.

 

فقد نشر موقع @evleaks أن HTC تقوم بتطوير جهازين لوحيين جديدين هما T7 وT12 دون أن يذكر أي تفاصيل حول هذين الجهازين، ومن الجدير بالذكر أن الشركة لم تطلق أي جهاز لوحي بنظام اندرويد منذ سنين عند إطلاقها The Flyer الموجود في الصورة أعلاه وJetstream، ومن الواضح أنها تخطط للعودة بقوة في هذ المجال.

 

ورغم عدم وجود أي معلومات حول مزايا ومواصفات هذين الجهازين إلا أنه تم تسريب معلومات حول Nexus 9 في أكثر من تسريب، ويشير موقع Android Police أنه وللمرة الأولى يجب على مستخدمي جوجل أن يتوقعوا سعراً مرتفعاً لجهاز Nexus 9.

 

على العكس من ذلك، فإن HTC تتطلع لتصميم أجهزة لوحية يكون سعرها حوالي 399$ تتمتع بنظام عرض 2K ومعالج رسوميات 64-bit Nvidia Tegra K1، وذاكرة تخزين عشوائي 2GB، وسعة تخزين تصل إلى 32 GB، كما يتمتع بكاميرتين خلفية بدقة 8 ميغا بكسل مع تقنية تركيز الصورة وأمامية بدقة 3 ميغا بكسل ونظام Android L، وستكون سماكة هذا الجهاز حوالي 7.9 ميليمتراً ويزن حوالي 427 غراماً.

 

سيتم إطلاق Nexus 9 في الخريف بعد أن يتم إطلاق نظام Android L.

قد يعجبك ايضا