HTC تعلن عن هاتف HTC Desire 820 بمعالج 64 بت وكاميرا امامية لمحبي السيلفي

في الوقت الذي لا تقوم فيه HTC بانتاج هواتف رائدة على غرار HTC One M8 و HTC Butterfly 2، فنجد انها تُغرق بقية السوق بالعديد من موديلات سلسلة Desire. هذه السلسلة الشهيرة تتنوع ما بين هواتف متوسط الامكانيات مثل Desire 816 وهواتف منخفضة الامكانيات مثل Desire 210.

 

و من خلال مؤتمر IFA 2014، كشفت لنا HTC عن احدث اضافاتها لسلسلة Desire من خلال الهاتف الذي صاحبته الكثير من الشائعات في الاونة الاخيرة HTC Desire 820. الهاتف الجديد HTC Desire 820 يعد بتقديم تجربة مستخدم جيدة بسعر في متناول الجميع.

 

حيث يمتلك هاتف HTC Desire 820 شاشة 5.5 انش، ومعالج 64 بت ثماني النواة، وكاميرا امامية بدقة 8 ميجا بيكسل، وسوف يكون متاح في وقت لاحق من الشهر الحالي – ولكن HTC لم تعلن عن اماكن توافره او السعر المقترح له حتى الان.

 

وخلال حفل الاطلاق، ركزت HTC بشكل كبير على تصميم هاتفها الجديد HTC Desire 820. حيث تبلغ سماكته 7.74 ملم فقط، مما يجعله هاتف نحيف للغاية ويزن 155 غرام. وبطول 158 ملم وعرض 79 ملم، فإن هذا يجعل الهاتف كبير جداً للاستخدام بيد واحدة. كما ان الهاتف مصنوع بتصميم احادي الجسم والذي يتوفر بمجموعة من الالوان الزاهية.

 

هذا ويمتلك الهاتف مكبرات صوت بتقنية Boomsound فوق وتحت الشاشة، ولا ننسى ان شاشته تأتي بحجم 5.5 انش وتوفر كثافة عرض 720 بيكسل، كما انه يحمل واجهة المستخدم HTC Sense 6 والتي تبدو مشابهة الى حد كبير لتلك الموجودة في هاتف HTC One M8.

 

اما امكانيات التصوير فتتوفر عن طريق كاميرا امامية بدقة 8 ميجا بيكسل، والتي تبدو رائعة لمحبي السيلفي – حيث تعتبر هذه الكاميرا هي الاعلى كثافة في الكاميرات الامامية التي رأيناها حتى الان، في حين ان الكاميرا الخلفية تأتي بدقة 13 ميجا بيكسل والتي تقول HTC عنها انها توفر اداء رائع في الاضاءة المنخفضة.

 

كما اوضحت HTC ايضاً خلال حفلها، ان HTD Desire 820 هو اول هاتف في العالم يحمل رقاقة كوالكوم الاخيرة بنواة 64 بت. وهي الرقاقة التي تتكون في الاساس من اثنين من المعالجات رباعية النواة: واحد بتردد 1.2 جيجا هرتز، والثاني بتردد 1 جيجا هرتز. وهذه الرقاقة سوف تساعد الهاتف على التعامل مع المهام المتعددة بسهولة واضحة، كما انها ستتيح له الحصول على التحديثات المستقبلية لنظام Android L.

 

واخيراً وليس آخراً، فنجد ان الهاتف يحمل بطارية 2600 ملي امبير، والتي توفر ما يصل الى 22 ساعة من وقت الحديث على شبكة الجيل الثالث.

 

قد يعجبك ايضا