HTC تكشف عن أحد أفضل هواتف 2016

كشفت HTC عن أحد أفضل الهواتف الرائدة لعام 2016 وهو هاتف HTC 10 evo الذي يتمتع بشاشة بحجم 5,5 بوصة بتقنية Super LCD 3 وأبعاد quad HD وكثافة بمعدل 534 بكسل في البوصة الواحدة.

 

يتميز هذا الهاتف أيضاً بمعالج من نوع Snapdragon 810 بتردد 2 جيجاهرتز وذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 32 أو 64 جيجابايت مع دعم لبطاقات الذاكرة الخارجية، كما يمتلك كاميرا بدقة 16 ميغابكسل بتقنية التركيز التلقائي وتثبيت الصورة البصري ويعمل بنظام اندرويد 7 نوجا.

 

ويبدو أن هذا الهاتف موجه إلى عدد من الأسواق في العالم حيث سيكون هناك شركة اتصالات واحدة فقط في الولايات المتحدة ستحصل على هذا الهاتف الشهر الماضي وهي شركة Sprint التي تعد الأصغر من بين الشركات الكبرى الأربع في الولايات المتحدة.

 

وإضافة للمواصفات التي ذكرناها يتميز هذا الهاتف بجودة صوت عالية توفر تجربة مميزة للمستخدمين الذين يحبون سماع الموسيقى بشكل كبير على هواتفهم.

 

ومن الجيد رؤية HTC تطلق هواتف جديدة لا تشبه هواتف ايفون لكنه يجب عليها أن تركز على التسويق والترويج لهواتفها بشكل كبير نظراً لأن هذا العامل يعتبر المفتاح الأساسي لنجاح وانتشار أي هاتف ذكي.

قد يعجبك ايضا