ايفون 2017 سيكون أكثر تشويقاً من ايفون 7

لا شك في أن ايفون 7 سيكون هاتفاً مميزاً مهما كانت الشائعات تتحدث عن أنه سيكون مملاً بعض الشيء، لكن إذا كنت ترغب في هاتف بتصميم مختلف تماماً فإنه قد يتوجب عليك الانتظار حتى عام 2017 عندما ستقوم ابل بإطلاق تصميم جديد ومختلف لهاتف ايفون والذي سيشكل التغيير الأكبر منذ عام 2014، ومن المفترض أن يتمتع الهاتف بتقنية جديدة وأوضح تسريب جديد نوع الرقاقات والشاشات التي سيتم استعمالها في هواتف ايفون لعام 2017.

 

ووفقاً لمصادر موقع Digitimes فإن شركة TSMC التي تزود ابل بالرقاقات قد انضمت إلى سلسلة الشركات المزودة لهواتف ابل إلى جانب الشركات الأخرى مثل Chipbond Technology و MJC Probe.

 

ونوه التقرير إلى أن TSMC ستوفر رقاقات A11 لهواتف ايفون في العام المقبل وأضاف أيضاً أن هذه الرقاقات تعتمد على تقنية 11 نانومتر مما يعني أن هذه الهواتف ستكون أسرع من ايفون 7، كما أفاد تقرير آخر بأن رقاقات A10 التي ستتم إضافتها إلى أجهزة ايباد القادمة ستعتمد على هذه التقنية أيضاً.

 

من الناحية الأخرى بين التقرير أن واحداً من هواتف ايفون العام المقبل ستتمتع بشاشة OLED وستتوافر هذه الشاشات من قبل شركات اللوحات الكورية والتي تعتبر من أشهرها سامسونج وال جي المتطلعتين إلى تصنيع شاشات OLED خاصة بهواتف ايفون القادمة.

قد يعجبك ايضا