إنترنت سريع ومستقر مع تغطية كاملة – Huawei WiFi Mesh 7

حتى مع الحصول على أفضل عروض الاتصالات والإنترنت عالي السرعة من مزودي الخدمة، من المعتاد أن يعاني المستخدمون من صعوبات الاتصال وبطء الإنترنت أو انقطاعه في العديد من نقاط المنزل. حيث لا ينتبه الكثير من المستخدمين إلى أن جودة الإنترنت تتحدد بأجهزة الشبكات التي تستخدمها تماماً كما اشتراك الإنترنت من مزود الخدمة. وحتى أسرع خدمات الإنترنت لن تكون مرضية مع جهاز لا يغطي كامل المنزل أو لا يستطيع تقديم السرعة الكافية.

 

تبدو مشاكل الاتصالات من هذا النوع منتشرة للغاية، وبالأخص في المنازل الكبيرة ومتعددة الطوابق. ولهذه الغاية ظهرت العديد من حلول الشبكات التي تستخدم عدة عناصر تعمل بالتنسيق مع بعضها البعض لتوفير أفضل اتصال ممكن. وبين هذه الأجهزة تبدو منظومة Huawei WiFi Mesh 7 كواحدة من الأفضل في هذا المجال.

 

اتصال سهل وسريع

 

إنترنت سريع ومستقر مع تغطية كاملة - Huawei WiFi Mesh 7

 

بدلاً من الحاجة إلى مشاركة اسم الشبكة وكلمة المرور بالطريقة التقليدية، تتيح راوترات HUAWEI WiFi Mesh 7 اتصالاً سريعاً ومباشراً بلمسة واحدة للجهاز. وتعمل هذه الميزة مع مختلف مكونات الشبكة المحلية وتدعم اتصال مئات من الأجهزة المختلفة مع توفير سرعات إنترنت عالية لها.

 

توفر راوترات HUAWEI WiFi Mesh 7 الجديدة سرعات هائلة تصل حتى 6,600Mbps بفضل تقنية WiFi 6 Plus، وتتمكن من التعامل مع مئات الأجهزة المتصلة معاً (حتى 250 جهازاً في ذات الوقت) مع توفير الاتصال عالي السرعة لها جميعاً. وبفضل استخدام HarmonyOS Mesh+، يمكن التنقل بين الاتصال بنقاط الوصول المتعددة بسهولة ودون قلق من فقدان الاتصال او تضرره حتى في الألعاب التنافسية.

 

تغطية شاملة لكل بقعة في المنزل

 

إنترنت سريع ومستقر مع تغطية كاملة - Huawei WiFi Mesh 7

 

تأتي مجموعة HUAWEI WiFi Mesh 7 مكونة من نقطتي اتصال أساسيتين، لكنها قابلة للتوسيع حسب الحاجة. حيث تغطي كل نقطة اتصال حوالي 300 متر مربع من المساحة، مما يضعها في مقدمة نقاط الاتصال من حيث المدى بالإضافة لقدراتها العالية. وفي حالة استخدام نقطتي اتصال معاً من الممكن تغطية كامل المنزل حتى ولو كان كبير المساحة وبشكل سهل ومبسط.

 

للمساعدة على الحصول على أفضل تغطية ممكنة من HUAWEI WiFi Mesh 7، يمكنك استخدام التطبيق المخصص لرسم خريطة حرارية لوصول الإنترنت وتمييز أفضل الأماكن لوضع نقاط الاتصال فيها بحيث تكون السرعة عالية دون أي نقاط عمياء. وبفضل تقنية AX6600 يمكنك الاطمئنان إلى أن كل متر مربع من المنزل يمتلك تغطية إنترنت قوية ومستقرة.

 

تحكم كامل بشبكتك والأمان الخاص بها

 

إنترنت سريع ومستقر مع تغطية كاملة - Huawei WiFi Mesh 7

 

بالاعتماد على تطبيق HUAWEI AI Life، يمكن للمستخدمين التحكم الكامل بشبكاتهم المحلية بداية من إعدادها وحتى تخصيصها المتقدم. حيث يمكن إنشاء شبكات خاصة بالضيوف تسمح بإضافة الأشخاص بشكل مؤقت مع إبقائهم معزولين عن الأجهزة الخاصة بالمنزل وتحديد توقيتات اتصالهم حتى. كما يمكن وضع جدولة خاصة لاتصال الإنترنت لتتوقف نقاط الوصول عن العمل في أوقات عدم النشاط مثل وقت النوم أو في الأوقات التي تريد الابتعاد فيها عن الإنترنت.

 

بالإضافة لذلك، يمكن وضع حدود سرعة مخصصة لكل جهاز متصل بالشبكة لضمان ألا يتم الإضرار باتصال البقية نتيجة عملية تحميل كبيرة، وبالطبع هناك تخصيص كبير في الوضع الأبوي الذي يتيح إيقاف الإنترنت في أوقات الدراسة أو حظر مواقع وتطبيقات معينة عن الأطفال للحفاظ على أمانهم وإبعادهم عن المخاطر المحتملة على الإنترنت.