Hyperlapse يتيح إمكانية تصوير فيديو سيلفي بتقنية الفاصل الزمني

إذا كان هناك تطبيق واحد يمكن نسب الفضل إليه في نشوء فكرة سيلفي فهو تطبيق Instagram، لكن الآن يعود تطبيق الصور هذا مرة أخرى ليقدم نوعاً جديداً من سيلفي وهو مايدعى ب Selifelapse، حيث تلقى تطبيق Hyperlapse –الذي يعتبر أحدث تطبيق ل Instagram خاص تصوير مقاطع فيديو بتقنية الفاصل الزمني- يوم الخميس تحديثاً كبيراً يسمح للمستخدمين بتصوير مقاطع الفيديو من هواتف iPhone باستخدام الكاميرا الأمامية.

 

يمتلك هذا التطبيق المحدث الآن زراً صغيراً إلى جانب الكاميرا يقوم بالانتقال بين الكاميرا الخلفية والأمامية، وعند الانتقال إلى الكاميرا الأمامية يتم تنبيهك إلى أنك الآن تستخدم وضع selfielapse.

 

تعمل مقاطع الفيديو هذه بنفس الطريقة التي تعمل بها على الكاميرا الخلفية في Hyperlapse، حيث عند بدء التسجيل يظهر لك عدادان للوقت الأول يقوم بتسجيل مدة مقطع الفيديو الذي تقوم بتصويره والثاني يخبرك بطول مقطع الفيديو النهائي عند تشغيله بسرعة 6x.

 

وكما هو الأمر في مقاطع الفيديو في Hyperlapse يتم وضع مقطع الفيديو النهائي تحت عملية تثبيت مما يعني أن حتى الأشخاص الذين لايمتلكون يداً ثابتة يمكنهم التقاط مقاطع فيديو مميزة وجميلة.

 

يعتبر Hyperlapse ثاني تطبيق تطلقه Instagram بعد تطبيق الرسائل السابق Bolt والذي لايزال متوافراً فقط على أجهزة اندرويد في بعض الدول.

 

يمكنكم مشاهدة إحدى مقاطع الفيديو المصورة بتقنية الفاصل الزمني عبر الكاميرا الأمامية في الأسفل.

 

قد يعجبك ايضا