ICFLIX: أضخم مكتبة من الأفلام العربية و الاجنبية عالية الجودة أصبحت بين يديك

عادة ما يعاني المستخدم العربي من الوصول إلى أفلام أو مسلسلات عربية بدقة عالية دون مشاكل تقنية أو قانونية، فمواقع التورنت فارغة تقريباً من أي محتوى مرئي عربي، وفي حال استطعت الوصول إلى مواقع أخرى فلن تجد ما تبحث عنه بدقة جيدة.

 

هل سمعت بموقع ICFLIX سابقاً؟ حسناً.. هو موقع عربي يحتوي على مكتبة ضخمة جداً من الأفلام والمسلسلات والبرامج العربية والهندية ولا ننسى أفضل افلام هوليود أيضاً بدقة عالية جداً.

تسعى icflix -التي تُعرف بمنصّة العرض اللامحدود في الشرق الأوسط- لتسليط الضوء على جوانب السينما العربية وتقديم تجربة فريدة من نوعها للمستخدم العربي، هذا عدا عن مجموعة واسعة جداً من الرسوم المتحركة وإنتاجات بوليوود.

 

إضافة إلى مكتبتها الضخمة فإنّ ICFLIX توفّر محتويات عالية الوضوح ومجموعة واسعة وغنيّة من الخيارات، إضافة إلى السهولة والملاءمة في الاستخدام لجميع أنواع الهواتف الذكية، الأجهزة اللوحية، الحواسيب، الشاشات الذكية، وأجهزة الإكس بوكس.

 

ويسرنا في موقع التكنولوجيا العربية ان نقدم لك اشتراك مجاني على موقع icflix لمدّة شهر حصرياً وذلك باستخدام الكود menatechICFLIX

عند تسجيل حسابك في الموقع.

للتسجيل في الموقع والاستفادة من الاشتراك المجاني التي الذي يقدّمه لك موقع التكنولوجيا العربية، اتبع الخطوات البسيطة التالية:

1- اذهب إلى صفحة التسجيل من هنا، ثم اضغط على خيار "تسجيل" كما هو موضّح بالصورة.

 

ICFLIX: أضخم مكتبة من الأفلام العربية و الاجنبية عالية الجودة أصبحت بين يديك 1

 

2- أدخل المعلومات المطلوبة لإتمام عملية التسجيل، أو قم بالتسجيل مباشر باستخدام حساباتك على الشبكات الاجتماعية، ثم ادخل الكود menatechICFLIX

ضمن خيار القسيمة، كما هو واضح في الصورة التالية.

ICFLIX: أضخم مكتبة من الأفلام العربية و الاجنبية عالية الجودة أصبحت بين يديك 2

 

 

3- الآن استمتع بأكبر مكتبة عالية الدقة للسينما العربية وأفلام الرسوم المتحركة.

 

 
قد يعجبك ايضا