Intex Aqua T2: ارخص هاتف بنظام الكيت كات في العالم

على الرغم من وجود الكثير من هواتف الاندرويد رخيصة الثمن، الا ان معظمها يعمل بإصدارات قديمة من نظام الاندرويد. وعلاوة على ذلك، فإن هناك عدد قليل منهم يباع بسعر اقل من 50 دولار (النسخة المفتوحة). لذلك، سوف تُدهش اليوم عندما نعرض عليك هاتف Intex Aqua T2، وهو هاتف الاندرويد الجديد الذي يعمل بنسخة الكيت كات ويبلغ سعره 44 دولار فقط.

 

الهاتف الجديد تم اطلاقه هذا الاسبوع في الهند بسعر 2699 روبية، مما يوازي 44 دولار كما ذكرنا سابقاً. وعلى حد علمنا، فإن هذا الهاتف هو ارخص اجهزة الاندرويد كيت كات حتى الان – كما انه ارخص من هواتف Android One التي اطلقتها جوجل مؤخراً بسعر 100 دولار.

 

ولكن بطبيعة الحال، فإن هاتف Intex Aqua T2 يمتلك مميزات محدودة، حيث يتميز بشاشة 3.5 انش مع دقة 320 * 480 بيكسل، ولكنه لا يملك اتصال 3G. اما الميزات الاخرى فتشمل، واي فاي، وبلوتوث، وكاميرا خلفية بدقة 2 ميجا بيكسل مع فلاش LED، وكاميرا VGA امامية، مع معالج MediaTek ثنائي النواة بتردد 1.3 جيجا هرتز، مدعوما بذاكرة عشوائية 256 ميجا بايت، وسعة تخزين داخلية تبلغ 512 ميجا بايت، فضلاً عن دعمه بطاقات الذاكرة microSD، وبطارية 1200 ملي امبير.

 

هذا وسوف يدعم الهاتف الجديد بطاقتي اتصال SIM، وسوف يتاح للبيع عبر متجر Flipkart الالكتروني. ولكن لم تتوفر لدينا حتى الان تفاصيل حول امكانية اطلاقه في بقية انحاء العالم.

 

قد يعجبك ايضا