هواتف iPhone القادمة ستحصل على شاحن سريع

عادة ما تعرف شركة Apple أنها تتأخر عن البقية في تضمين الميزات الجديدة حتى تثبت هذه الميزات جدواها وتصبح أكيدة الفعالية والأمان، لكن واحدة من أسوأ الحالات التي تأخرت فيها الشركة عن البقية هي موضوع الشحن السريع، إذ تأخرت الشركة لسنوات قبل أن تدعم الشحن السريع لهواتف iPhone الخاصة بها، وعندما قدمت الميزة أخيراً مع جيل هواتف iPhone 8 وiPhone X كان بانتظار المستخدمين مفاجأة غير سارة: الهاتف يدعم الشحن السريع، لكن الشاحن المرفق مع الهاتف ليس شاحناً سريعاً، بل أنه نفس الشاحن القديم الذي لا يقدم سوى 5 واط من الطاقة فقط.

 

ووفقاً لتقارير وصور جديدة ستأتي هواتف iPhone من الجيل القادم (الذي يتوقع صدوره نهاية العام الجاري) مع شاحن بطاقة 20 واط بدلاً من الشاحن البطيء بسرعة 5 واط، ومع أن هذه القوة لا تزال أدنى من بعض هواتف أندرويد التي وصل بعضها لأكثر من 60 واط حتى، فهو خطوة هامة للأمام وستجعل العديد من مستخدمي هواتف iPhone سعداء بكونهم لن يحتاجوا لشراء شاحن سريع منفصل وكابل خاص به يكلفان معاً حوالي 50 دولار أمريكي.

 

هواتف iPhone القادمة ستحصل على شاحن سريع في العلبة بطاقة 20 واط وفق التقارير

 

اقرأ أيضاً: تقنية الشحن السريع من فيفو تشحن لك بطارية هاتفك في 13 دقيقة فقط

 

حالياً من غير الواضح إن كانت جميع هواتف iPhone الجديدة ستحصل على الشاحن السريع الجديد، إذ أن إشاعات مشابهة ظهرت العام الماضي قبل أن تخيب Apple الآمال بتقديم الشاحن السريع مع هاتف iPhone 11 Pro فقط. على العموم وفي حال تقديم الشاحن السريع مع الهواتف القادمة قد يكون ذلك جائزة ترضية مقابلة لكون الشركة (وفق التقارير) لن تضمن السماعات مع الهواتف المباعة لأول مرة في تاريخها.

 

تحديث: بعد التسريبات الأولية التي تتحدث عن تضمين الشاحن مع هواتف iPhone 12 القادمة، تقول التسريبات الأحدث أن الهواتف ستأتي دون شاحن في العلبة أصلاً.

قد يعجبك ايضا