iPhone 6 Plus قد ينحني عند وضعه في الجيب لفترة طويلة

إذا قمت بشراء هاتف iPhone 6 Plus مؤخراً فإننا ننصحك بعدم وضعه في جيب بنطالك الأمامي لفترة طويلة وذلك لأنه قد يتعرض للانحناء، فقد انتشرت العديد من التقارير على منتديات ابل تشير إلى أن الهاتف بدأ بالانحناء بعد وجوده لفترة طويلة من الزمن في الجيب الأمامي للبنطال.

 

وقد قام أحد أعضاء المنتدى في موقع MacRumors بنشر صورة لهاتفه iPhone 6 Plus بعد أن وضعه في جيبه لبضع ساعات أثناء قيادته للسيارة، كما قام شخص آخر بنشر صورة هاتف صديقه الذي تعرض للانحناء أيضاً، وقد تم نشر صور عديدة على منتدى ابل الفرنسي MacBidoulle ومواقع أخرى على الإنترنت.

 

iPhone 6 Plus قد ينحني عند وضعه في الجيب لفترة طويلة 1

 

تمت مقابلة هذه التقارير بالعديد من الطرف والسخرية والاستغراب رغم أنه يعتبر أمراً منطقياً للغاية ، فالمعدن الذي استخدمته ابل في تصميم iPhone 6 Plus هو الألمنيوم وهو معدن قابل للانحناء، إضافة إلى أنه أقل سماكة من الإصدارات السابقة، ولذا فإن أي ضغط حتى لو كان خفيفاً لدرجة وضع الهاتف في الجيب سوف يؤدي بالهاتف إلى الانحناء.

 

وليست هذه المرة الأولى التي تتعرض فيها هواتف iPhone للانحناء، فإذا قمت بالبحث عبر جوجل عن هواتف iPhone التي تعرضت للانحناء سوف تجد العديد من النتائج المتعلقة بهواتف iPhone 4 و iPhone 5، كما أن هذه المشكلة ليست خاصة بشركة ابل حيث أن هاتف Sony Xperia يتعرض للانحناء أيضاً عند وضعه في الجيب أو في مكان ضيق.

 

على أي حال فإن هذا الأمر من شأنه أن يحذر مالكي iPhone 6 Plus ويدفعهم لاتخاذ إجراءات احتياطية أكثر.

قد يعجبك ايضا