iPhone 6 Plus يمتلك الكاميرا الأفضل على الإطلاق

هل ينحني iPhone 6 Plus بسهولة عند وضعه في جيبك؟ هل تعتبر العديد من مواصفاته مشابهة لمواصفات هواتف اندرويد سابقة؟ نعم هذا صحيح وهو قد يعد من مساوئ هذا الهاتف، لكن مالا يختلف عليه أحد هو أن كلاً من iPhone 6 و iPhone 6 Plus هما أجهزة مميزة عندما يتعلق الأمر بجودة الصورة، فوفقاً لموقع CNET أجرى بعض الخبراء من مخابر DxO عدداً من الاختبارات المكثفة على كاميرا هذين الهاتفين وتوصلوا إلى أن كلاً منهما يقدمان الدقة الأفضل من بين الهواتف الذكية المتوافرة حالياً.

 

وفي التصنيف الرسمي أعلنت مخابر DxO أن هواتف iPhone الجديدة شكلت المعيار الذهبي لدقة صورة الهاتف الذكي نظراً لأن كلا الهاتفين يمتلك تقنية مميزة في التحكم بالضوء ضمن مجموعة واسعة من أوضاع الإضاءة كما يتمتعان بتركيز تلقائي سريع ودقيق، وإضافة لذلك يشير المخبر إلى أن الصور الثابتة الملتقطة عبر كاميرا هذين الهاتفين تظهر الجودة العالية في إظهار التفاصيل الدقيقة سواء كانت الصور ملتقطة داخل المنزل أو في الشارع.

 

كل هذه الإشادة التي تلقتها كاميرتا هذين الهاتفين تظهر فعلاً ماينتج عن الاعتماد على المواصفات المميزة والرائدة في تحديد الكاميرا الأفضل، ورغم أن كلاهما يمتلك كاميرا 8 ميغابكسل إلا أن ذلك لم يمنعهما من تأدية أداء أفضل وتقديم جودة أعلى من الكاميرات الأخرى التي تتمتع بدقة 13 ميغابكسل أو أعلى.

 

يمكنك مشاهدة تصنيف DxO لمعظم كاميرات الهواتف الذكية في الصورة في الأسفل، وكما يبدو واضحاً فإن كاميرات Galaxy S5  و Sony Xperia Z2, Z3 تقدم أداء مميزاً أيضاً.

 

iPhone 6 Plus يمتلك الكاميرا الأفضل على الإطلاق 1

قد يعجبك ايضا