Lenovo تنتزع الصدارة من hp هذا العام

نسبة الى الأرقام التي سجلتها شركة "لينوفو" هذا العام، تشير إلى إمكانية تفوق الشركة على المنتج الأول للكمبيوترات في العالم "إتش بي" بالنسبة للمبيعات، مما يجعل منها الشركة الصينية الأولى التي تسيطر على قطاع التكنولوجيا العالمي.

 

 

ويعود الفضل في تفوق الشركة على المصنع الأول عالمياً للأسعار المناسبة لأجهزتها التقنية بالإضافة إلى توسعها في مختلف بلدان العالم وتركيزها على المنتجات التقنية المنزلية.

ويعتبر الكثير من المراقبين لأداء الشركات التقنية أنها مسألة وقت لا غير قبل أن تصبح "لينوفو" في المركز الأول عالمياً في قطاع التقنية بالنسبة إلى المبيعات، كما أنه لن يكون مفاجأً على الإطلاق إذا تم هذا الإنجاز مع نهاية العام الحالي.

 

 

احتلت الشركة المركز الثاني في الربع الثالث من العام الماضي 2011 بعد تحقيقها ما نسبته 14.9% من إجمالي مبيعات السوق العالمي بفارق بسيط عن المصنع الأول "إتش بي" والتي حققت 15.5% من نفس الوقت من العام.

 

ويقول أحد المتحدثين باسم الشركة أن المنافسة القوية بين "لينوفو" وبين العديد من الشركات الكبرى في العالم لن يؤخر الشركة عن تقديم كل ما هو جديد، وحتى التراجع الذي سجل في الطلب على الكمبيوترات الشخصية لن يؤثر على أداء الشركة بشكل مباشر لما تقدمه الشركة من منتجات مختلفة، كما أن مبيعات الكمبيوترات اللوحية والتي تعتبر المسيطر الأول على سوق الكمبيوترات الحالي تسير بشكل جيد، كما أكد أن العام الحالي سيكون بمثابة عام النصر للشركة.

قد يعجبك ايضا