لينوفو تبدأ بإطلاق Lenovo Legion Duel في الأسواق خارج الصين

قادم إلى الشرق الأوسط قريبًا

أعلنت لينوفو عن الهاتف المخصص للألعاب Lenovo Legion Duel في الصين قبل شهرين تقريبًا -في يوليو- والآن كشفت الشركة عن اقتراب إطلاق الهاتف في الأسواق الأخرى خارج الصين بدايةً من أوروبا في الخامس عشر من أكتوبر الجاري.

 

وأصدرت لينوفو بيان صحفي في يوليو الماضي تؤكد فيه على إطلاق Lenovo Legion Duel في أسواق الشرق الأوسط أيضًا، ولم تكشف عن سعره في المنطقة لكننا نتوقع أن يكون قريبًا من السعر الأوروبي الذي يبلغ 999 يورو (حوالي 1170 دولار أميركي).

 

وسيتوفر Lenovo Legion Duel في الأسواق الأوروبية مع 16 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وسعة تخزين داخلية من نوع UFS 3.1 سعة 512 جيجابايت. ويأتي مع شاحن سريع بقوة 65 واط -بينما يباع في الصين مع شاحن 90 واط.

 

مواصفات Lenovo Legion Duel

 

يأتي الهاتف مع شاشة مقاس 6.65 بوصة من نوع AMOLED بدقة Full HD Plus تدعم معدّل تحديث 144 هرتز وتأتي مع مستشعر بصمة مدمج، بينما يعمل بنظام تشغيل اندرويد 10 مع واجهة استخدام LegionOS 10، وبطارية سعة 5,000 مللي أمبير في الساعة.

 

لينوفو تبدأ بإطلاق Lenovo Legion Duel في الأسواق خارج الصين 1

 

بينما على صعيد الأداء يعمل الجهاز بمعالج كوالكوم سنابدراجون 865+ الرائد، وكاميرا سلفي أمامية بدقة 20 ميجا بكسل، بينما يوجد في الخلفي عدستين الأولى بدقة 64 ميجا بكسل، والثانية ultrawide بدقة 16 ميجا بكسل.

قد يعجبك ايضا