لعبة Lost Ark تحتل المركز الثاني في تاريخ منصة ستيم من حيث عدد اللاعبين

تجاوزت لعبة Lost Ark بشكل سريع مليون لاعب بعد 24 ساعة فقط من اطلاقها على منصة ستيم للألعاب لتصبح ثاني أكثر الألعاب لعبًا في تاريخ منصة ستيم بعد إطلاقها بوقت قصير. و قد تم إطلاق اللعبة أمس في الغرب بعد أن تعاونت شركة Amazon games  مع Smilegate RPG لترجمة اللعبة وإتاحتها باللغة الإنجليزية وقد تجاوزت الآن الأرقام القياسية التي حققتها لعبة كاونتر سترايك والتي تهيمن بانتظام على قمة ألعاب ستيم الأكثر لعبًا.

 

تحظى لعبة Lost Ark بشعبية كبيرة في الوقت الحالي لدرجة أنها واجهت مشكلات في الخادم وهناك قائمة انتظار فقط لبدء اللعب. و قد بلغ عدد اللاعبين عند اطلاقها 1،311،842 ، متجاوزًا الرقم الذي حققته كاونتر سترايك البالغ 1،308،963 لاعبًا و لعبة Dota 2 البالغ 1،295،114. 

 

 

وهكذا تكون قد احتلت الآن المركز الثاني في قائمة الألعاب الأكثر شهرة بعد لعبة ببجي التي احتلت المركز الأول و لا يزال أمامها طريق طويل للتغلب على ذروة ببجي والتي بلغت 3257248 لاعبًا. و تعد لعبة  Lost Ark ثاني ضربة كبيرة لشركة Amzon games، بعد أن سجلت لعبة New World رقماً قياسياً بلغ 913634 لاعبًا منذ أربعة أشهر.

 

اقرأ أيضا: لعبة كول اوف ديوتي على موعد مع تحديثين كبيرين هذا العام

 

تم إصدار لعبة Lost Ark في الأصل في عام 2019 في كوريا الجنوبية  ولديها ملايين اللاعبين النشطين في كوريا الجنوبية وروسيا واليابان وهي لعبة مجانية وقد صعدت بسرعة أيضًا إلى قمة تويتش متجاوزة فئة Just Chatting الشهيرة.