Meizu تكشف عن هاتفها الجديد M6S

انتشرت مجموعة من الشائعات والصور في الآونة الأخيرة حول هاتف Meizu الجديد M6S، وبعد شهور من التوقعات كشفت الشركة الصينية أخيراً بشكل رسمي عن هاتف M6S الذي سينضم إلى سلسلة الهواتف متوسطة المواصفات، وسنستعرض في هذا المقال أبرز المواصفات الخاصة بهذا الهاتف.

 

سيمتلك هذا الهاتف شاشة بحجم 5,7 بوصة بأبعاد HD+ ومعدل تناسب 18:9 كما أنه الهاتف الأول الذي يمتلك شاشة بلا حواف جانبية وحساس بصمة إصبع من هواتف Meizu، كما يعمل الهاتف أيضاً بذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 جيجابايت بسعتي تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت أو 64 جيجابايت، وفيما يتعلق بالتصوير يمتلك M6S كاميرا خلفية بدقة 20 ميغابكسل وأمامية بدقة 8 ميغابكسل.

 

وتعمل معظم الهواتف الذكية التي تصممها Meizu بمعالج كوالكوم لكن الهاتف الجديد يعد الأول الذي يعمل بمعالج سامسونج Exynos 7872، وكما هو الحال بالنسبة لمعظم هواتف اندرويد يدعم هذا الهاتف بطاقات الذاكرة الخارجية.

 

سيعمل Meizu M6S ببطارية بسعة 3000 ميلي امبير تستطيع شحنه من 0% إلى 55% خلال حوالي نصف ساعة.

 

وسيتوافر M6S بالألوان الأسود، الأزرق، الذهبي والرمادي، وفيما يتعلق بالسعر من المعتقد أن يكلف الإصدار بسعة 32 جيجابايت مبلغ 160$ والإصدار بسعة 64 جيجابايت مبلغ 200$، وسوف يعمل الهاتف بنظام اندرويد 7,0 نوجا بواجهة مستخدم Flyme OS 6.

قد يعجبك ايضا