كول أوف ديوتي Modern Warfare لا يكفيها هارد 250 جيجابايت

عندما أعلنت شركة أكتيفيجن المطورة لألعاب كول أوف ديوتي عن الإصدار الجديد “Modern Warfare” وأصدرت ورقة المواصفات الخاصة بها، تفاجئنا جميعًا من احتياج اللعبة إلى 175 جيجابايت من السعة التخزينية كي تعمل بأفضل شكل ممكن.

 

لكن هذا كان من الماضي، فبعد التحديث الذي صدر للعبة في أغسطس الماضي أصبح حجمها يزيد على 200 جيجابايت، ويرجع السبب في ذلك إلى وجود الكثير من الملحقات بها مثل Warzone.

 

وحسب تغريدة جديدة على تويتر فإنّ وجود قرص من نوع SSD سعة 250 جيجابايت مُخصص للعبة فقط ليس كافيًا! ولن يسمح لك بترقية اللعبة.

 

 

كما يبدو من التغريدة في الأعلى فإنّ المستخدم BattleNonSense يطالب شركة أكتفيجين بتقسيم لعبة Modern Warfare إلى أجزاء يمكن تنزيلها على حده، بحيث لا تتأثر كل جزئية بالأخرى.

 

فإذا كنت ترغب في تشغيل لعبة الباتل رويال Warzone فقط يمكنك تحميلها دون الحاجة إلى باقي أجزاء اللعبة، ونفس الحال ينطبق على وضع اللعب الفردي واللعب المتعدد، ويذكرنا هذا بالميزة التي كشف عنها مدير المنتجات في إكس بوكس مؤخرًا لتوفير السعة التخزينية.

 

حتى الآن لا توجد تأكيدات من أكتفيجين بخصوص تقسيم اللعبة إلى أجزاء يمكن تحميلها وتشغيلها بشكل منفصل، وفي الوقت الحالي يمكنك الاعتماد على أقراص SSD سعة 480 أو أكثر كي تعمل معك اللعبة دون مشاكل.

قد يعجبك ايضا