Moto X+1 و Moto G يظهران على احد متاجر التجزئة في البرازيل

يبدو اننا على موعد مع التسريبات الرسمية اليوم، فبعد ان رأينا China Telecom تسرب معلومات عن الايفون 6، ها هو متجر التجزئة البرازيلي Livraria Logos يطرح هو الاخر صورة مسربة لقائمة المنتجات القادمة من موتورولا، والتي تشمل هاتف Moto X+1 و هاتف Moto G الجديد.

 

وبرغم ان القائمة لم تكشف عن تصميم الهواتف المزعومة، الا انها تعطينا فكرة جيدة عن مواصفات كلا الجهازين. حيث يتضح لنا ان المواصفات التي نشرها متجر التجزئة البرازيلي مشابهة الى حد كبير للتسريبات التي ظهرت خلال الاسابيع الماضية لكلا الهاتفين.

 

حيث يحمل هاتف Moto X+1 رقم موديل XT1097، وسوف يأتي بشاشة 5.2 انش، مع معالج رباعي النواة بتردد 2.2 جيجا هرتز، مع كاميرا بدقة 13 ميجا بيكسل، وذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت، فضلاً عن 16 جيجا بايت من سعة التخزين الداخلية ونسخة الاندرويد 4.4 كيت كات. هذا وتحمل صفحة Moto X+1 ثلاثة نسخ مختلفة من ناحية غطاء الظهر، والتي تشمل الجلد والبامبو وواحد تقليدي باللون الاسود.

 

اما بالنسبة لهاتف Moto G2، فأشار المتجر البرازيلي الى انه سيحمل شاشة 5 انش، ومعالج رباعي النواة بتردد 1.2 جيجا هرتز، مع رامات بقوة 1 جيجا بايت، وكاميرا 8 ميجا بيكسل، فضلاً عن 16 جيجا بايت من سعة التخزين ونسخة الاندرويد 4.4 كيت كات.

 

هذا ولم يتم طرح السعر المتوقع لكلا الجهازين، ولكننا سنعرف المزيد من المعلومات خلال حدث موتورولا الشهر المقبل.

 

قد يعجبك ايضا