MSI GS75 9SG: لابتوب ألعاب قوي مع بطاقة RTX 2080

تعتبر مجموعة لابتوبات ألعاب RTX من MSI ضمن الأقل سعرًا على الإطلاق في هذا السوق، واليوم لدينا واحدًا منها هو MSI GS75 9SG لنُلقي نظرة عليه عن قرب، ونُطلعك على جميع التفاصيل قبل أن تتخذ قرار الشراء، خاصةً وأن سعره المنخفض بالنسبة لأقرانه في نفس الفئة، يجب أن تدفعه وأنت واثق من حصولك على مُنتج رائع سوف يساعدك في دراستك وفي تشغيل ألعابك المفضلة بأعلى جودة ممكنة.

 

مبدأيًا، يعمل لابتوب MSI GS75 9SG ببطاقة رسوميات RTX 2080 من إنتاج شركة إنفيديا، وهي إحدى بطاقات الجيل الجديد التي تدعم تقنية تتبع الأشعة باستخدام الهاردوير لتمنحك تجربة ألعاب فريدة من نوعها مع التركيز على الإضاءات والانعكاسات وتفاصيل الظلال عالية الدقة، وكل هذا دون فقدان أي من إطارات اللعبة كي تحصل على أعلى أداء ممكن.

 

لابتوب ألعاب MSI GS75 9SG

 

عندما تختار لابتوب ألعاب جديد، يكون أمامك الكثير من الخيارات الموجودة في السوق، لكن اختيار الجهاز المناسب لك يأخذ بعض البحث. إذا كنت تدرس في الوقت الحالي وتمارس ألعاب الفيديو في وقت فراغك، فإن لابتوب مثل هذا يُمكن أن يساعدك في الجانبين، من جهة الدراسة سوف يقدر على تشغيل أي برامج دراسية لديك بسهولة شديدة مع تعدد المهام – تشغيل أكثر من برنامج في نفس الوقت – دون أي مشاكل، ومن جهة الألعاب ستكون قادر على تشغيل أقوى الألعاب الموجودة في السوق حاليًا – وحتى بعض الألعاب القادمة مستقبلًا – دون مشاكل، وذلك بفضل وجود بطاقة الرسوميات الهائلة من إنتاج إنفيديا الرائعة RTX 2080.

 

MSI GS75 9SG: لابتوب ألعاب قوي مع بطاقة RTX 2080 1

 

كما تعلم، بطاقة الرسوميات هي الجزء الأهم في أي لابتوب ألعاب – أو أي حاسوب يُشغّل ألعاب على الإطلاق – لذلك هي ما يجب التركيز عليه عندما تبحث عن لابتوب ألعاب جديد، خصوصًا إذا كنت ترغب في بث تجربة اللعب الخاصة بك على الإنترنت، سواء كان ذلك عبر يوتيوب أو تويتش أو فيسبوك أو غيرهم.

 

يأتي هذا الحاسوب المحمول بتصميم قوي مع فلسفة هجومية تظهر بوضوح في الغطاء الخلفي للشاشة، وراعت MSI وضع لوحة مفاتيح مناسبة لممارسة الألعاب مع إضاءة خلفية متعددة الألوان.

 

أداء الألعاب

 

يمنحك لابتوب MSI GS75 9SG أفضل أداء ممكن على الكثير من الألعاب وخاصةً في ألعاب الباتل رويال الشهيرة مثل ببجي وفورت نايت التي تحتاج إلى وصول معدل الإطارات في الثانية إلى أكثر من 144 إطار كي تستطيع التنافس الحقيقي مع أفضل اللاعبين. لذا إن كنت ترغب في التنافس الفعلي يجدر بك اقتناء لابتوب يدعم بطاقة RTX وليس هناك ما هو أفضل من RTX 2080 على لابتوب ألعاب.

 

MSI GS75 9SG: لابتوب ألعاب قوي مع بطاقة RTX 2080 2

 

مواصفات MSI GS75 9SG

 

يُمكنك الحصول مع هذا اللابتوب على عتاد تقني داخلي هائل يشمل:

 

  • معالج Intel الجيل التاسع Core i9
  • شاشة مقاس 17.3″ بوصة Full HD مع معدل تحديث 240 هرتز
  • بطاقة رسوميات GeForce RTX 2080 Max Q Design 8GB
  • ذاكرة عشوائية 64 جيجابايت
  • ذاكرة داخلية من نوع SSD فائقة السرعة

 

هذا العتاد الهائل يمكن أن يساعدك في أداء مختلف الوظائف على اللابتوب بسهولة وسلاسة، سواء كنت ترغب في تشغيل الكثير من البرامج في نفس الوقت، أو تشغيل أقوى الألعاب على أفضل إعدادات رسوميات ممكنة.

 

MSI GS75 9SG 5

 

تتبع الأشعة

 

بالإضافة إلى الأداء القوي الذي يُقدّمه هذا اللابتوب، فإنّه يزودك أيضًا بالعديد من التقنيات الحديثة من إنفيديا والتي ستجعلك مواكبًا للتطوّر السريع في سوق أجهزة الألعاب، مثل تقنية تتبع الأشعة التي ستكون مدعومة على جميع الألعاب التي تصدر لاحقًا.

 

بالإضافة إلى ذلك، سيتيح لك لابتوب MSI GS75 9SG القدرة على تحسين أداء الألعاب الخاص بك باستخدام Nvidia DLSS وتقنيات الذكاء الاصطناعي التي طورتها الشركة خصيصًا لهذا الهدف.

 

البث وإنشاء الفيديو

 

يملك الكثير من اللاعبين في الوقت الحالي قنوات على يوتيوب وتويتش، يشاركون فيها معجبيهم آخر تجارب اللعب التي قاموا بها، وفي كثير من الأحيان يساعدهم هذا على تحقيق دخل إضافي.

 

MSI GS75 9SG: لابتوب ألعاب قوي مع بطاقة RTX 2080 3

 

هذا الدخل الإضافي قد يكون مفيد جدًا، خاصةً عندما تكون تدرس وفي الوقت نفسه تمارس ألعاب الفيديو بانتظام، حيث يمكنه مساعدتك في الإنفاق على نفسك إذا كنت تدرس في مكان بعيد عن أهلك، مع اختلاف أوجه الإنفاق ما بين الإقامة، وتكاليف المعيشة.

 

لكن كي تُنهي مهام إنتاج الفيديو بسرعة أنت بحاجة إلى أداة ذات عتاد تقني قوي، وهنا يأتي دور هذا اللابتوب من MSI مع أفضل المواصفات التقنية التي يمكنك الحصول عليها، ما بين معالج Intel الجيل التاسع، والذاكرة العشوائية (الرام) التي يمكن أن تصل إلى 64 جيجابايت.

 

كل هذا يجعل MSI GS75 9SG أحد أفضل الخيارات المتاحة للدراسة وتشغيل الألعاب.

 

الخلاصة

 

إذا كنت تبحث عن لابتوب تستطيع استخدامه في إنهاء المهام الدراسة وتشغيل أقوى الألعاب، مع الاطمئنان إلى أنّه سيبقى يعمل بشكل جيد لفترات طويلة في المستقبل دون الحاجة إلى الترقية، فإن هذا الحاسوب المحمول من MSI مناسب جدًا لطلبك، خاصةً مع وجود بطاقة رسوميات RTX 2080 الرائعة التي تجعل مهمة تشغيل أقوى الألعاب على أفضل إعدادات سهلة للغاية.

 

هناك بعض الإصدارات من هذه الفئة متوفرة حاليًا في متجر جرير بالمملكة العربية السعودية، مثل:

 

قد يعجبك ايضا