Nebia Moen – دش استحمام مدعوم من تيم كوك أقل استهلاكًا للماء

أعلنت شركة Nebia المُتخصصة في تطوير دش استحمام ذكي عن نجاحها في إغلاق جولة تمويلية من الفئة أ بقيادة Moen، وفي هذا العام بدأت ثمار هذه الشراكة الحصرية في الظهور على هيئة دش استحمام Nebia Moen الأرخص سعرًا والذي يُعد الجيل الثالث من الشركة.

 

المُنتج الجديد الذي أطلقت عليه الشركة Nebia by Moen يُباع حاليًا على موقع كيك ستارتر مقابل 199 دولار أميركي، وتُخطط الشركة لبيعه بسعر تجزئة يبلغ 269 دولار أميركي، حسب تقرير تك كرانش.

 

دش استحمام أرخص من Nebia

 

جدير بالذكر أنّ هذا المشروع مدعوم بواسطة الرئيس التنفيذي لشركة ابل الأميركية “تيم كوك” منذ البدايات، ويُعد المنتج الأحدث لديها هو الأرخص على الإطلاق حتى الآن، وبعد عدّة تجارب من بعض المستخدمين، هناك تأكيدات على عدم وجود فرق كبير بين Nebia by Moen، وNebia Spa Shower 2.0 الخاص بالشركة.

 

ونعتقد أنّ وجه التشابه الكبير هذا يُمكن أن يؤثر على مبيعات الأخير، خاصةً وأنّ يُباع بسعر يصل إلى 499 دولار أميركي، نعم كما قرأت بالضبط، 499 دولار أميركي مقابل دش استحمام!

 

نجحت Nebia في توفير دش استحمام أرخص سعرًا بفضل التصميم البسيط الذي تم توجيهه وإنتاجه بواسطة سلسلة التوريد الخاصة بشركة Moen، وفي هذا الإصدار أصبحت قطرات الماء أكبر حجمًا، مع عدد أقل من الفوهات، ليبدو في النهاية دُش تقليدي أكثر منه ذكي.

 

وعلى الرغم من التصميم الجيد جدًا، إلّا أنّه يُشبه الجيلين الماضيين إلى حد كبير، ويتوفر المُنتج في ثلاثة ألوان مختلفة، ويمكن للمستخدم شراء رأس الدش فقط مقابل 160 دولار أميركي، عبر حملة الشركة على موقع كيك ستارتر.

 

جدير بالذكر أنّ الرئيس التنفيذي السابق للشركة “فيليب وينتر” تنحى عن منصبه بينما تولى زميله في التأسيس غابي باريسي آمون منصب رئاسة الشركة.

 

دش استحمام Nebia Moen

 

يعمل دش الاستحمام الذكي هذا على تقسيم المياه إلى ذرات صغيرة أملًا في تقليل الفاقد منها عند الاستحمام، حيث يوفّر ما يصل إلى 45 في المائة مقارنة بالدش التقليدي، وفي الوقت نفسه لا يؤثر سلبًا على قوة دفع المياه.

 

بل إن الشركة سجلت براءة اختراع خاصة بتقنية دفع المياه الخاصة بها والتي تُطلق عليها H2Micro، تجعلك تشعر كأنّك تستخدم المزيد من المياه بدون أن تفعل ذلك في الواقع.

 

على أي حال، ننتهز هذه الفرصة لنسأل السؤال الأهم: هل تُخطط لشراء دُش استحمام بهذا السعر في يوم من الأيام؟ أو ربما تود مشاركتنا تكلفة دش الاستحمام التقليدي الخاص بك!

قد يعجبك ايضا
تعليقات