70% من مشاهدات خدمة نتفليكس من التلفاز

انتشرت خدمة نتفليكس في الآونة الأخيرة انتشارًا واسعًا في شتى دول العالم ووجدت طريقها أيضًا إلى الشرق الأوسط (ولم يكن اتساعًا وفقط بل أعلنت الشركة عن أول إنتاجاتها العربية منذ أيام) بحيث يمكنك مشاهدة محتواها عبر أي جهاز مهما كبر أو صغر.

أعلنت خدمة نتفليكس عن نسبة التدفق القادمة من أجهزة التلفاز الذكية والتي شكلت نحو 70% من نسبة مشاهدتها مقارنة بالعدد الهائل من الهواتف الذكية واللوحية والحواسب الشخصية التي تستطيع الدخول إلى الخدمة.

هذه الإحصائية ليست صادمة، فلقت وضحت خدمة نتفليكس أهمية أجهزة التلفاز وذلك لتعاقد الخدمة مع الكثير من موزعي خدمات التلفاز المدفوعة مثل كومكاست وسكاي ولعل هذا يعتبر مؤشرًا جيدًا لعدم تحول كل شيء إلى الهواتف الذكية.

لم تكن نتفليكس هي الوحيدة، فلقد أعلنت خدمة يوتيوب للبث التلفزيوني أن الخدمة يتم مشاهدتها أكثر على أجهزة التلفاز، ونوهت نتفليكس أن حوالي 40% من عمليات الاشتراك كانت من التلفاز مقارنة بنسبة 30% من الهواتف الذكية.

70% من مشاهدات خدمة نتفليكس من التلفاز 1

مع مرور الوقت، تغيرت أنماط المشاهدة فبعد مرور ستة أشهر على الاشتراك انتقل معظم المشاهدين من شاشاتهم الصغرى إلى الأكبر في منازلهم، ولعل أبرز ما يشاهده جمهور نتفليكس هو المسرحيات وعروض الأطفال والمسلسلات الحصرية.

70% من مشاهدات خدمة نتفليكس من التلفاز 2 70% من مشاهدات خدمة نتفليكس من التلفاز 3

قد يعجبك ايضا