خدمة نتفليكس تعلن عن “جِن” أول مسلسل عربي من إنتاجها

أعلنت خدمة نتفليكس الرائدة في مجال الترفية عبر الإنترنت عن أول مسلسل عربي أصلي من إنتاجها والذي سيضم مجموعة من مواهب الشرق الأوسط وسيتم تصويره في الأردن في وقت لاحق من العام الجاري. المسلسل من إخراج المخرجين الرائعين إيلان وراجيف داساني ويساعدهم في الإخراج المخرج اللبناني مير جان بو شعيا مع تواجد لكاتب السيناريو المرموق باسل غندور (الذي رُشح فيلمه “ذيب” لنيل جائزة الأوسكار) ومن المتوقع أن تُطلق أولى حلقات المسلسل في عام 2019.

 

سيركز المُسلسل على إظهار الدراما العربية كما هي دون تزييف، وتدور أحداث القصة حول مجموعة شبابية معاصرة من العرب تتعطل أحادث حياتهم عندما يظهر لهم “جِن” على صورة شاب مراهق في نفس السن تقريبًا، يتخذ العمل الفني الجديد مدينة البتراء القديمة لاستضافة تلك الأحداث ويتم اختبار صداقاتهم وحياتهم الرومانسية لمواجهة الشر الذي يهدد تدمير العالم، فهل سيتّحدون معًا للنيل من هذه القوة الشريرة، وهل سيتعاونون للبحث عن إجابات تنقذهم من هذا الموقف؟

 

يقول المخرج مير جا بو شعيا: “هذه فرصة عظيمة لتصوير الشباب العربي بطريقة فريدة من نوعها في عمل يبحث عن أصالة عربية تنعكس داخل أحداث المسلسل، وهذا ما جذبني لأكون جزءًا من هذا المشروع.

 

يقول السيناريست باسل غندور: “نحن متحمسون لهذا العمل الكبير حقًا، فمن الشائع أن تسمع قصصًا مختلفة عن شخصية الجن ولذا فمن الجميل أن تُؤخذ على محمل الجد ويتم تحويلها إلى مغامرة ممتعة. أحب كذلك أن تتوسع  خدمة نتفليكس في الاستثمار بالمنطقة العربية لتعزيز التواجد العربي والحصول على جودة نتفليكس مع جودة في مستوى الأعمال الفنية المطروحة”.

 

تعتمد استراتيجية  خدمة نتفليكس في الانتشار كعادتها على اختيار المحتوى الرائج الذي يتحدث عنه الناس عبر شبكات التواصل الاجتماعي وتحويله إلى عمل فني يمس الكثير من المشاهدين وهذا ما يحقق أكبر نسبة مشاهدة للكثير من أعمالها.

 

قد يعجبك ايضا