منصة نتفليكس تنوي إنتاج 700 عرض وفيلم أصلي العام الجاري  

لم يُظهر معدل المحتوى الأصلي على منصة نتفليكس أي تباطؤ إلى الآن، لكنه في الواقع ينمو بشكل متزايد ولذلك قررت شركة نتفليكس على لسان ديفيد ويلز المدير المالي لها عرض حوالي 700 مسلسل وفيلم أصلي عبرالخدمة في عام 2018 الجاري وباستثمار ميزانية تصل إلى 8 مليارات دولار خاصة بالمحتوى الأصلي.

 

أوضح ويلز أن العروض التي تقدمها منصة نتفليكس على منتصتها الهدف منها الحصول على مشتركين جدد إلى المنصة، فالمستخدمين يشتركون على خلفية المحتوى الجديد ولذلك فإن الشركة لابد لها وأن تستثمر في إنتاجها، وأكد ويلز أيضًا عدم انتهاج الشركة لطريقة واحدة تحديدًا عندما يتعلق الأمر بالمحتوى.

 

بالطبع يظل عدد العروض (700) كبير للغاية ويظل الأمر منطقيًا في ظل البحث عن مشتركين جدد، وقد بدأت الشركة بالفعل في إنتاج الكثير من العروض الأصلية من إنتاجها الخاص بما في ذلك 80 مجموعة هذا العام.

 

إذا كنت تتساءل عن عملية الحفاظ على الجودة بهذا الكم من الأعمال فالأمر قد لا يكون عاملًا مهما في ظل هذا البحث المستمر عن طرق جذب جمهور جديد، فقد حصلت منصة نتفليكس على جمهور كثير في موسم العطلات. وطبقًا للإحصاءات فقد شاهد مشتركو Netflix حول العالم أكثر من 140 مليون ساعة من المحتوى في اليوم الواحد (أي ما يعادل أكثر من مليار ساعة أسبوعيًا) وهذه مشاهدات رائعة بالفعل.

 

قد يعجبك ايضا