Oneplus سوف تتخلى عن نظام الدعوات وتتيح هاتفها للجميع

يعتبر Oneplus One هو واحد من افضل اجهزة الاندرويد المتوفرة في السوق حالياً، ولكن رغم ذلك فإنه ليس من السهل الحصول على نسخة من الجهاز. فحتى تحصل على هاتف Oneplus One، يحتاج العملاء دعوة لشراء الهاتف والتي تُمنح كجزء من المسابقات التي تُجريها شركة  Oneplusاو عن طريق شخص يمتلك احد هواتف Oneplus One بالفعل.

 

وقد يكون هذه الطريقة هي ما قيدت مبيعات الهاتف نظراً لأنه لا يتوفر على نطاق واسع كما هو الحال مع الاجهزة الاخرى. ولكن على ما يبدو ان الامور سوف تتغير في المستقبل القريب، حيث ذكرت شركة Oneplus انها سوف تتخلى عن نظام الدعوات بدءاً من اكتوبر المقبل.

 

واضافت الشركة، انه عند ازالة نظام الدعوات فسوف تبدا بتطبيق نظام الطلب المسبق على الهاتف، وبالتالي فإننا قد نرى الهاتف متاح عبر بعض متاجر التجزئة وشركات المحمول في الاشهر المقبلة.

 

وللتذكرة بهاتف OnePlus One، فهو يمتلك شاشة 5.5 انش بكثافة 1920 * 1080 بيكسل، مع معالج Snapdragon 801 SoC رباعي النواة، ورامات 2 جيجا بايت، فضلاً عن خيار بين سعة التخزين 16 و 64 جيجا بايت، وكاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل، واخرى امامية بدقة 5 ميجا بيكسل، مع نسخة الاندرويد 4.4.2 كيت كات.

 

قد يعجبك ايضا