OnePlus 3 سيطلق في 14 حزيران/يونيو

عندما أطلقت OnePlus أول هاتف ذكي بنظام سيانوجين في عام 2014 كان هذا الهاتف واحداً من المفاجآت الكبرى لذلك العام حيث كان له مكانة كبيرة بين محبي اندرويد المتطلعين للابتعاد عن النمط التقليدي من الهواتف خصوصاً وأنه يمتلك مواصفات رائدة قد لا تتوقع وجودها مع السعر المتواضع له، والآن ينتظر العالم أجمع هاتف OnePlus 3 ليروا ماذا ستقدم الشركة لهم في هذا الهاتف الجديد.

 

وقد رجحت الشائعات في الأسابيع القليلة الماضية أن هاتف OnePlus 3 القادم سيكون أفضل هاتف تقدمه الشركة منذ إطلاقها، ورغم أن الشركة لم تؤكد أياً من هذه الشائعات إلا أنها أطلقت تصريحاً مهماً يوم الأربعاء حيث أعلنت أنها ستقوم بإطلاق هاتفها الجديد في 14 حزيران/يونيو.

 

وكل ما نعلمه في الوقت الحالي عن هذا الهاتف هو أنه سيعرض للبيع خلال مؤتمر OnePlus VR في 14 حزيران/يونيو، وبعد ذلك سيطرح الهاتف للبيع على موقع OnePlus وذلك كما تم بيع الإصدارات الماضية، وقد كانت الإصدارات الماضية متوافرة للأشخاص الذين تمكنوا من الحصول على دعوات للشراء لكنه يبدو أن OnePlus 3 سيباع دون نظام الدعوات.

 

وفقاً للتسريبات الماضية فإن OnePlus 3 سيتمتع بشاشة بحجم 5,5 بوصة بتقنية AMOLED full HD ومعالج Snapdragon 820 وذاكرة وصول عشوائي وسعة تخزين بحجم 64 جيجابايت وكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل وأمامية بدقة 8 ميغابكسل وبطارية بسعة 3000 ميلي امبير.

 

يمكنكم في الأسفل مشاهدة صورة مسربة لهذا الهاتف.

 

OnePlus 3 سيطلق في 14 حزيران/يونيو 1

قد يعجبك ايضا