الكشف عن هاتف OnePlus 8T مع تصميم للعبة Cyberpunk 2077

على الرغم من التأخيرات المتتالية لإطلاقها، وتسبب ذلك بخسائر كبرى للاستديو المطور، فلا شك بكون لعبة Cyberpunk 2077 واحدة من أكثر الألعاب طلباً في هذه الفترة حيث تحظى باهتمام إعلامي كبير وحماس هائل من الكثير من اللاعبين. وللاستفادة من هذا الحماس الكبير المرتبط باللعبة، قررت شركة OnePlus إصدار نسخة مخصصة من هاتفها الجديد OnePlus 8T مع تصميم خارجي يتوافق مع رسوميات اللعبة ويحمل شعارها.

 

الكشف عن هاتف OnePlus 8T مع تصميم للعبة Cyberpunk 2077

 

من حيث المبدأ لا يختلف الهاتف الجديد عن الأصلي بشيء من الداخل، فهو يمتلك نفس المواصفات تماماً، لكن بالنظر من الخارج يتغير ذلك ويبدو الهاتف وكأنه من فئة مستقلة تماماً بفضل اللمسات التصميمية العديدة عليه. حيث تم تعديل شكل نتوء الكاميرا الخلفية ليصبح أكبر بكثير من السابق ويغطي النصف العلوي من الغطاء الخلفي تقريباً. كما أن استخدام اللون الأصفر على شكل لمسات صغيرة في التصميم يعطي طابعاً مميزاً وجذاباً للهاتف سواء لمحبي التصاميم الغريبة أو محبي سلسلة ألعاب Cyberpunk الشهيرة.

 

الكشف عن هاتف OnePlus 8T مع تصميم للعبة Cyberpunk 2077

 

حالياً لا يزال هاتف OnePlus 8T مع تصميم Cyberpunk 2077 غير متاح بشكل عالمي في الواقع، حيث أنه متاح للطلب المسبق في الصين فقط وبسعر أدنى بقليل من 600 دولار أمريكي. ومع أن السعر العالمي سيكون أغلى دون شك، يبدو أن هذه النسخة المخصصة ستكلف سعراً مشابهاً للنسخة المعتادة من الهاتف والتي تباع بسعر 700 دولار أمريكي حالياً.

 

اقرأ أيضاً: هاتف OnePlus 8t لن يأتي مع إصدار Pro للمرة الأولى منذ عامين

 

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تصدر فيها شركة OnePlus هواتف ذات تصاميم مخصصة، حيث سبق أن صدر هاتف OnePlus 6T مع تصميم لشركة مكلارين للسيارات، وقبله OnePlus 6 مع شخصيات Avengers، وقبلها OnePlus 5T مع تصميم مستوحى من سلسلة Star-Wars.

قد يعجبك ايضا