Ooloo مساعد افتراضي يستخدم العقل البشري

ألم يخطر ببالك يوماً ماذا سيحدث لو كان جوجل إنساناً حقيقياً قادراً على الإجابة على كل أسئلتك الجادة والغريبة؟ إذا كنت تتطلع إلى هذا الأمر حقاً فإنك يجب أن تكون سعيداً لأنه قد تم تصميم طريقة بحث جديدة تعتمد على الانسان بدلاً من الحاسوب ولكن من شركة أخرى غير جوجل، حيث قامت شركة iDrive -والتي توفر حلولاً لمشاكل iOS وAndroid-بتصميم تطبيق يدعى Ooloo والذي يعد مشابهاً ل Siri ولكن بأشخاص حقيقيين.

 

فبدلاً من امتلاك مساعد افتراضي لمحاولة إيجاد إجابات لأسئلتك والتي لا تكون صحيحة دائماً يمكنك الآن استخدام Ooloo الذي يعتمد على أشخاص جيدين ذوي معلومات لفهم وإدراك ما يريد المستخدم معرفته بشكل دقيق، وكل ما على المستخدم فعله هو أن يلتقط هاتفه ويسجل أي شيء يود السؤال عنه ومن ثم يقوم فريق عمل Ooloo بالبحث عن إجابة وعندما يجدونها يقومون بتنبيهه عبر إشعار يظهر على هاتفه.

 

يتوافر هذا التطبيق على كل من iOS وAndroid بشكل مجاني في الوقت الحالي حيث يهتم فريق العمل على تطويره وجذب أكبر عدد من المستخدمين، ويسمح Ooloo بتسجيل أسئلة المستخدمين بشكل سريع عبر نقرة واحدة قبل إرسالها إلى فريق Ooloo، وسيتم استخدام بعض المعلومات مثل موقع المستخدم من أجل تزويد معلومات أكثر صلة إضافة إلى أنه يمكن للمستخدمين أن يقدموا تقييمهم لصحة الإجابات التي تلقوها.

 

أما بالنسبة لفريق Ooloo فإنه سيكون هناك حوالي 50 شخصاً مستعدين للإجابة على الأسئلة على مدار الساعة وتقديم الإجابة في مدة تتراوح بين عدة ثوان بالنسبة للأسئلة البسيطة وعدة دقائق للأسئلة الأكثر تعقيداً، ورغم أن الشركة ستتابع استخدام محركات البحث على الانترنت من أجل إيجاد الجواب الأفضل إلا أنها ستبقى أفضل من Siri، Cortana، و Google Now.

 

سيقوم Ooloo بتخزين بيانات المستخدم ومن بينها الأسئلة والأجوبة لمدة 24 ساعة فقط وأوضحت iDrive أنه لن يتم استخدام هذه المعلومات من قبل الشركة كما أنه لن تتم مشاركتها مع أي طرف ثالث.

 

لمعرفة معلومات أكثر حول كيفية عمل هذه الخدمة وشروطها أو لإيجاد روابط تحميل على أجهزة iOS وAndroid يمكنك زيارة موقع Ooloo.

قد يعجبك ايضا