Pandora ستطلق خدمة جديدة منافسة لسبوتيفاي

يبدو أن خدمة باندورا الجديدة قد أصبحت موجودة فقد كشف تقرير لصحيفة وول ستريت بأن الشركة في المراحل الأخيرة من الصفقات والاتفاقات مع شركات التسجيل لخدمة الموسيقى الجديدة التي ستنافس سبوتيفاي و Apple Music و Google Play Music و Tidal وغيرها، وتوضح اهتمام باندورا في الخدمات الرائدة التي تحتاج إلى اشتراك بشكل جلي عندما حصلت الشركة على ملكية خدمة Rdio العام الماضي.

 

ووفقاً للصحيفة فإن باندورا ستعمل على 3 خطط حيث ستستمر خدمتها المجانية الشهيرة إلى جانب خدمة Pandora One الذي يكلف 5$ شهرياً نظراً لأنه يحذف الإعلانات وأخيراً ستكون هناك خدمة جديدة تكلف مبلغ 10$ شهرياً تعطي المستخدمين وصولاً إلى نفس المكتبة الموسيقية التي تقدمها سبوتيفاي وغيرها من الخدمات الأخرى.

 

وقد تطلق الشركة خدماتها الجديدة في بداية الشهر المقبل حسب ما أوضح التقرير حيث ستكون الولايات المتحدة نقطة الانطلاق الأولى ومن ثم سيتم التوسع نحو الدول الأخرى، وتأمل Pandora في أن تسمح هذه الخطوة لها بتوفير خدمتها المجانية في عدد أكبر من الدول.

 

من الناحية الأخرى ستحصل خدمة Pandora One على مزايا مثل تشغيل الموسيقى في وضع عدم الاتصال بالإنترنت، ونظراً لأن المستخدمين لن يكونوا قادرين على اختيار أغنية أو ألبوم محدد للاستماع إليه فإن هذا الأمر سيروج بشكل كبير إلى خدمتها الجديدة التي تكلف 10$ شهرياً الأمر الذي سيجني أرباحاً كبيرة للشركة.

قد يعجبك ايضا