Powerbeats Pro أول سماعة أذن لاسلكية حقيقية من Beats

بعد العديد من التقارير والتكهنات، أعلنت آبل رسمياً عن سماعات Powerbeats Pro لتكون أول سماعات أذن لاسلكية تحت علامة Beats التجارية، والتي اشترتها آبل في وقت سابق.

 

تأتي سماعات أذن Powerbeats Pro الجديدة بسعر يبلغ 250 دولار أمريكي، وتتمتع بتصميم يُشبه الخطاف الذي يحيط بالأذن ويشبه نفس تصميم Powerbeats 3 التي طرحتها شركة Beats في عام 2016.

 

Powerbeats Pro

 

تم تصميم سماعة بيتس الجديدة لتكون مناسبة للارتداء أثناء ممارسة التمارين الرياضية والنشاطات الأخرى، حيث يساعد تصميم الخطاف في بقاء السماعات في مكانها بينما يتحرك جسمك.

 

وتقول بيتس أن هذه السماعات الجديدة أصغر بنسبة 23 في المائة وأخف بنسبة 17 في المائة من سماعات Powerbeats 3 مما يجعل ارتدائها مريح أكثر خاصةً مع الحركة المستمرة.

 

سماعات Powerbeats Pro اللاسلكية 2

 

كما تأتي سماعات بيتس الجديدة مقاومة للماء والعرق، لذا لا تقلق من وجود أي مشكلة أثناء استخدامها في الصالة الرياضية أو أثناء الركض.

 

في الداخل، توجد عناصر تحكم داخلية على كلا السماعتين في Powerbeats Pro، لذا بغض النظر عما إذا كنت تستخدم يدك اليمنى أو اليسرى، فستتمكن من الوصول إلى نفس عناصر التحكم بمستوى الصوت، أو المسارات الصوتية على كلا الجانبين.

 

وبفضل المستشعرات الضوئية، سوف تتوقف السماعات تلقائياً عن إزالتها من أذنيك، وتعود للعمل عند وضعها مرة أخرى. كما تقول بيتس أيضاً أنّها حسنت جودة الصوت في المكالمات بهذا الطراز الجديد، وتعد الشركة بأنّ التكنولوجيا المستخدمة سوف تساعدك في التركيز على صوتك وتقليل الضوضاء الخلفية.

 

اقرأ أيضاً: لماذا تقوم Beats ببيع سماعاتها بأسعار باهظة؟

 

الصوت

 

مع سماعات Powerbeats Pro تقول بيتس أنها عادت إلى تحسين جودة الصوت بشكل عام، ويعود الفضل في ذلك جزئياً إلى برنامج تشغيل مطوّر يسمح بتدفق هواء المضغوط بفعالية، لإنشاء استجابة صوتية أفضل في سماعات الأذن الصغيرة هذه.

 

تعد بيتس أيضاً بنطاق ديناميكي كبير عبر منحنى التردد بالكامل.

 

سماعات Powerbeats Pro اللاسلكية 1

 

جدير بالذكر أنّ سماعات بيتس الجديدة سوف تستخدم شريحة H1 من آبل، وهي تقنية تسمح لسيري بالاستماع دائماً، بالإضافة إلى أشياء أخرى مثل تحسين عمر البطارية، والاتصال أسرع، وغيرها من المميزات.

 

لذا كل ما عليك فعله هو قول “Hey Siri” لاستدعاء المساعد الافتراضي، دون الحاجة إلى الضغط على أي زر.

 

ومن المفترض أن تعمل سماعات بيتس الجديدة لمدة 9 ساعات متواصلة وتضيف حقيبة الشحن الخاصة بها 15 ساعة إضافية.

قد يعجبك ايضا