بعد الكثير من الانتظار، PUBG: New State متاحة للاعبين أخيراً

عندما صدرت لعبة PUBG للمرة الأولى قبل بضعة أعوام، كان نجاحها مفاجئاً للجميع وسرعان ما تصدرت قوائم الأفضل مبيعاً. وعندما تم تقديم إصدار الهواتف الذكية من اللعبة ازدادت شعبيتها بشكل خائل وباتت هوساً لعشرات الملايين حول العالم. وبينما تناقص عدد لاعبي إصدار الحواسيب ولم تعد تمتلك نفس الزخم اليوم فقد استمر إصدار الهواتف بالنجاح دون توقف. لكن العوائق بدأت بالظهور في العام الماضي نتيجة حظر الهند (أكبر أسواق اللعبة) لها لأنها من تطوير شركة Tencent الصينية.

 

نتيجة فقدان أكبر أسواقها وأكثرها ربحاً، قررت شركة PUBG Corp الكورية المالكة للعبة إصدار نسخة جديدة للهواتف. وهذه المرة من تطوير شركة كورية جنوبية باسم Krafton لتجنب الحظر على الشركات الصينية. لكن بدلاً من إعادة صنع نفس اللعبة الموجودة اليوم، قررت الشركة إطلاق لعبة جديدة إلى حد بعيد. حيث أن لعبة PUBG: New State تمتلك نفس المبدأ الأساسي ونمط “باتل رويال”، لكنها مصممة لتكون في وقت ما في المستقبل وأسلحتها تعكس ذلك مع هجر استخدام الأسلحة الواقعية بشدة (وبعضها قديم جداً) في PUBG المعتادة.

 

منذ بضعة أشهر بدأ التسجيل المسبق للحصول على لعبة PUBG: New State للاعبين، وبسرعة تجاوز عدد المسجلين 20 مليون اسم. والآن بعد الانتظار باتت اللعبة متاحة خلال المرحلة التجريبية الأولى لبعض المستخدمين فقط ضمن الولايات المتحدة. لكن وكما هو معتاد في هذه الحالات سرعان ما تسربت ملفات تثبيت اللعبة إلى الإنترنت وباتت متاحة للكثيرين.

 

حالياً يمكن لمستخدمي هواتف أندرويد تحميل اللعبة وملفات البيانات الخاصة بها، ومن ثم تثبيتها بشكل يدوي على هواتفهم. لكن يلزم استخدام خدمة VPN تتصل إلى الولايات المتحدة أيضاً. وعند تسجيل الدخول يجب أن يكون حساب Google هو نفس الحساب المستخدم للتسجيل المسبق على اللعبة.

 


مواضيع قد تهمك:


 

مع وصولها إلى المستخدمين بشكل تجريبي، فالأرجح أن موعد الإصدار الكامل من اللعبة ليس بعيداً بل على بعد أسابيع فحسب. لكن وبالنسبة للمستخدمين الأوائل، وبالأخص في الفترة التجريبية، فالأخطاء والمشاكل هي المتوقع. حيث أن لعبة PUBG عادة ما تعرف نتيجة المشاكل العديدة والأخطاء ضمنها، وخلال هذه الفترة الأولية ستكون المشاكل بالجملة دون شك ريثما يتم حلها. لذا وفي حال كنت قليل الصبر على المشاكل، فالانتظار أفضل. لكن إن كنت تريد تجربة PUBG الجديدة وحسب، فالتثبيت ليس صعباً حقاً على هواتف أندرويد.