SmartStream تطلق نظام ذكي لإدارة البيانات المعقدة

أعلنت شركة SmartStream Technologies، الموفر لحلول إدارة دورة حياة المعاملات المالية، عن إطلاق TLM Aurora Universal Data Control – مدفوعًا بطلب العميل – وهو الحل لمطابقة أي بيانات تسويات، من المطابقة الأساسية إلى المطابقة المعقدة من خلال تمكين الذكاء الاصطناعي، والآلة التعلم والتكنولوجيا المحلية السحابية.

 

تتعرض البنوك لضغوط لإجراء تغييرات على أنظمتها الأساسية بسبب معايير ISO 20022 والتأثير الذي أحدثته الجائحة على الموظفين العاملين من المنزل، وأدركت المؤسسات المالية أن مجموعات البيانات وأنواع التسويات أصبحت أكثر تعقيدًا، ويرجع ذلك إلى واجهات برمجة التطبيقات المصرفية المفتوحة والزيادة في الأحجام. 

 

قامت شركة SmartStream، بقيادة عملائها، بإعادة تصميم TLM Aurora Universal Data Control بالكامل مع حل شامل لتلبية متطلبات الصناعة والتحديات التي تواجه المؤسسات المالية.

 

قال Roland Brandli، مدير المنتج الاستراتيجي ، SmartStream Technologies:”تدور المناقشات التي نجريها مع البنوك حول ISO 20022 الذي يعتبر المحرك الأكبر، حيث يتعين على المؤسسات المالية ترقية الأنظمة القديمة لمعالجة البيانات.

 

وأضاف:”قررنا إعادة بناء حل بالكامل يتضمن تطوير بيئة جديدة لتلبية احتياجات الأعمال اليوم، وتمكنا من تطوير الحل بسرعة من خلال الاستفادة من أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي من مختبر الابتكار الخاص بنا، والنشر لأحدث تصميم لواجهة المستخدم من مجموعة حلول TLM الرائدة في السوق، أثناء العمل مع فريق الخدمات المدارة لدينا لضمان سهولة الوصول إليها و السحابة الأصلية.

 

 يوفر TLM Aurora Universal Data Control تغطية شاملة ليتجاوز التسويات الأساسية خلال بنية مفتوحة وقابلة للتكيف مع جميع المتطلبات المصرفية، دون الحاجة إلى إعادة هندسة أي عمليات تشغيلية. 

يتميز نظام TLM Aurora Universal Data Control بقابليته للتكيف مع أي متطلبات بيانات جديدة، والاتصال بسهولة بأنواع مختلفة من البيانات، مما يتيح دورة حياة معاملات سلسة، كما يوفر إمكانات كاملة لإدارة التسوية والاستثناءات مع سهولة الاستخدام لعملائه يتم استهلاكها بسهولة عبر السحابة أو يمكن نشرها في مكان العمل أو كخدمة مُدارة.

 

اقرأ ايضًا:

 

إتفاق بين دبي وأمازون لدعم الاقتصاد الرقمي للشركات الناشئة

 

البنوك الرقمية: كيف تحد من التهديدات السيبرانية؟