Sobrr منصة اجتماعية جديدة تحذف كل شيء في 24 ساعة !!

في الوقت الذي بدأت تتزايد فيه مخاوف الخصوصية لدى مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت لنا شبكة اجتماعية جديدة ولكن برؤية مختلفة كلياً.

 

فالشبكة الاجتماعية الجديدة والتي أطلق عليها اسم Sobrr تمتاز بأنها تقوم بمسح وإزالة كل شيء في غضون 24 ساعة فقط!! نعم .. خلال 24 ساعة وكل شيء بما فيها الصور والتعليقات وحتى الأصدقاء الذين لم تختر البقاء على التواصل معهم.

 

يقول بروس يانغ مؤسس هذه الشبكة: "سوبر تشجع المستخدمين على عيش لحظاتهم، في الحقيقة كل شيء سيختفي ممّا يعني أن المستخدم سيبقى على تواصل مع زمنه الحاضر فقط."

 

ووجد يانغ أن الحل للتغلب على مشاكل الخصوصية في الشبكات الاجتماعية هو خلق منصة اجتماعية أكثر واقعية في كل شيء، ففي حين أن معظم الشبكات الاجتماعية تتلاعب في علاقات المستخدمين مع الزمان والمكان فإن Sobrr ستقدم صورة إيجابية لهذا الموضوع – حسب تعبير يانغ –

 

وعن مفهوم صداقة 24 ساعة أكد يانغ أن هذا مفهوم بديهي إلا أن الشبكات الاجتماعية تتغاضى عنه، فمع Sobrr تخيل الخروج في رحلة ليلة الجمعة ستلتقط بعض الصور وتنشرها على حسابك والدردشة مع البعض وإضافتهم كأصدقاء لمواكبة ليلتك، ومع حلول يوم السبت ستعود إلى حياتك الطبيعية وينتهي كل شيء باستثناء الآخرين الذي اتفقت معهم على إبقاء الصداقية بينكم.

 

وتم إطلاق هذه الشبكة في 24 يونيو الماضي، ويعمل فيها 8 أشخاص فقط من سان فرانسيسكو.

 

هل جذبت هذه الفكرة انتباهك؟ وهل ستقوم بإنشاء حساب على موقع التواصل الاجتماعي الجديد؟

 

 

قد يعجبك ايضا