أول سماعة عالية الدقة من SteelSeries لمهووسي الألعاب

على الرغم من التقدم الملحوظ في بطاقات الرسوميات وشاشات العرض، تظل سماعات الرأس لها أهمية بالغة عند الكثيرين، فقد طورت شركة ستيل سيريس سماعة رأس جديدة مخصصة لألعاب الفيديو. من المفترض أن تقدم السماعة الجديدة صوتًا عالِ الدقة بفضل تقنية الاختراق الصوتي المدمجة بالسماعة.

 

تؤكد شركة SteelSeries على أن سماعة arctis-pro الجديدة تعتبر أول سماعة مخصصة لمجال الألعاب والتي تستخدم منصة معتمدة للصوت عال الدقة والتي قدمتها مجموعة الترفيه العالمي وأكاديمية التسجيلات ومؤسسات صوتية كبيرة في عام 2017 لتعزيز الأجهزة التي توفر الصوتيات على أقراص مضغوطة أو بجودة أعلى.

 

تعتمد سماعة arctis-pro الجديدة على رقاقة ESS Sabre 9018 لإنتاج صوت بدقة 96 كيلو هرتز لكل 24 بت وبدون الحاجة إلى تقليل الحجم. تحتوي السماعة أيضًا على محركين 40 ملم بمعدل تردد يصل إلى 40 ألف هرتز وهذا ما يقرب من ضعف ما تجده من سماعات الرأس القياسية للألعاب. تتميز السماعة  كذلك بمدى ديناميكي 121 ديسيبل وخفض للضوضاء المحيطة حوالي 95 ديسيبل.

أول سماعة عالية الدقة من SteelSeries لمهووسي الألعاب 1

هذه السماعة مزودة بمحول رقمي تناظري بمنفذ USB ومضخم صوت للألعاب. تحتوي السماعة كذلك على شاشة OLED رقمية لضبط مستوى الصوت والحفاظ على مستوى الصوت، وعناصر تحكم في حالة البث أثناء استخدام بلاي ستيشن 4.

 

توضح صفحة المنتج أن السماعة بها أربع مكونات رئيسية وهي تهيئة مستوى الصوت وتعديل يدوي لأوضاع اللعب والأوضاع العادية وتضخيم الصوت والجزء الرابع يتعلق بخاصية البلوتوث التي تمكنك من اقتران الهاتف بأي جهاز للرد على المكالمات أو الاستماع إلى الموسيقى.

قد يعجبك ايضا