تصفح الوسم

تورنت

أفضل 8 مواقع تنزيل افلام تورنت

عادةً ما نبحث عن مواقع تنزيل افلام تورنت تكون آمنة وتعمل فعلًا، لكن مع القائمة التي سنوفرها لك اليوم لن تحتاج إلى البحث مجددًا، بعد اختبار أكثر من عشرين موقع من حيث السرعة، وحجم مكتبة الافلام، وسهولة الاستخدام، يُمكنك الآن الاطلاع على أفضل…
اقرأ أكثر...

موقع The Pirate Bay يتوقف عن العمل بعد أسبوعين فقط من عودته

كما يقول المثل، ما طار طير وارتفع، إلا كما طار وقع. على ما يبدو أننا سوف نكرر القصة مع موقع The Pirate Bay. حيث يظهر لنا حالياً أن موقع التورنت الشهير قد توقف عن العمل مرة أخرى بعد عودته مؤخراً، وتظهر لنا رسالة خطأ في الاتصال. وأشار موقع…
اقرأ أكثر...

موقع The Pirate Bay يعود للعمل من جديد

إذا كنت من مستخدمي التورنت، فبالتأكيد أنت تعلم أن أشهر مواقع التورنت "The Pirate Bay" كان قد أُغلق في ديسمبر من العام الماضي، بعد أن أغارت الشرطة على خوادم الموقع. ولكن، الآن وبعد أشهر من التشويق عاد الموقع مرة أخرى للعمل بشكل…
اقرأ أكثر...

صفعة جديدة للتورنت بعد ايقاف اكبر محركات بحث التورنت على الويب Torrentz.eu

بعد غلق متجر isoHunt، وحظر موقع The Pirate Bay من قبل مُقدمي خدمات الانترنت في بعض البلدان – يبدو ان التورنت يواجه وقتاً عصيباً في الاونة الاخيرة، ولا سيما بعد الاخبار الواردة اليوم بحظر اكبر محركات بحث التورنت على الويب Torrentz.eu،…
اقرأ أكثر...