Tesla ترسل دعوات لحضور حفل الإعلان عن Model 3

تم أخيراً إرسال بطاقات الدعوة لحضور حفل الكشف عن سيارة Model 3، فقد أكد المدير التنفيذي للشركة ايلون ماسك في شهر شباط/فبراير الماضي أن شركته ستكشف بشكل رسمي عن إصدار Model 3 في 31 من شهر آذار/مارس، والآن وقبل أربع أسابيع من هذا الموعد تقريباً تم إرسال أولى الدعوات للبعض من أجل حضور حفل الإعلان.

 

وقد قامت الشركة على منتدى Tesla Motors Club بنشر صورة جاء فيها :

 

" تهانينا مجدداً على الفوز بالبطاقات الخاصة بحفل الكشف عن Model 3 ونحن نقدر دعمكم ومتحمسون للإعلان بأن هذا الحفل سيتم في 31 مارس/آذار، وللتذكير فقط يمكن لكم إحضار شخص واحد معكم كما أن تكاليف السفر والإقامة ستقع على عاتقكم."

 

Tesla ترسل دعوات لحضور حفل الإعلان عن Model 3 1

 

ولم تحدد الدعوة المكان الدقيق للحفل لكنها أوضحت أن المطار الأقرب هو مطار لوس انجلوس ولذا من المرجح أن ينعقد هذا الحفل في ستوديو Tesla في هاوثورن، كاليفورنيا بجانب SpaceX، ورغم أن الكشف عن Model X تم في منشأة Tesla في فيرمونت، كاليفورنيا إلا أن الحدث الذي أطلق عليه حدث D انعقد في هاوثورن كاليفورنيا ولذا فمن الممكن الاعتقاد بأن الحدث هذا العام سينعقد في ذاتها أيضاً.

 

Tesla ترسل دعوات لحضور حفل الإعلان عن Model 3 2

 

إضافة لذلك، يدل عقد الحفل في هاوثورن على أن Tesla تنتظر حضوراً كبيراً وهو أمر غير مستبعد نظراً لأن الجميع سيكون متشوق لرؤية هذه السيارة.

 

على أي حال، ورغم أن الإعلان عن هذه السيارة سيتم في نهاية الشهر الحالي إلا أن عمليات التصنيع والتسليم لن تبدأ وفقاً لماسك حتى نهاية عام 2017.

قد يعجبك ايضا