Tesla تعيد تدوير الجلد لتصميم أغطية لهواتف ايفون

إذا كنت تحب هواتف ابل وتحب شركة Tesla في الوقت ذاته فإن شركة تصميم السيارات الشهيرة تقدم لك حلاً مناسباً يجمع بين هذين الأمرين، فقد أصبح متجر Tesla للأجهزة المحلقة على الإنترنت يتضمن الآن أغطية هواتف ايفون مصنوعة من الجلد المعاد تدويره من سيارات Model S، حيث يمكنك الآن شراء أغطية لهاتف ايفون 5 وايفون 5 اس بسعر 40$ ولهاتف ايفون 6 وايفون 6 بلس بسعر 45$.

 

ويبلغ سعر هذه الأغطية تقريباً نفس سعر أغطية ابل التي تصممها أيضاً من الجلد وقد تم نقش شعار الشركة على الجانب الخلفي من الغطاء مما يساعدك في خداع أصدقائك الساذجين بأن Tesla بدأت بتصميم هواتفها الذكية الخاصة بها، وتوفر الشركة الآن أغطية لهواتف ايفون 6 وايفون 6 بلس من الجلد الأسود فقط رغم أنها تستخدم الجلد الرمادي في سياراتها (تتوافر الأغطية الخاصة بايفون 5 وايفون 5 اس بثلاثة ألوان)، ومن الممكن أن يتم توفير ألوان أخرى في وقت لاحق رغم أن اللون الأسود هو الأكثر تناسقاً مع هواتف ايفون.

 

وإلى جانب هذه الأغطية تقوم Tesla ببيع قفازات قيادة من الجلد متكاملة مع شاشة اللمس الخاصة بايفون كما أنها تبيع أيضاً أجهزة ملحقة أخرى مصنوعة من الجلد مثل حقيبة Moab Weekender التي تكلف تقريباً 400$.

 

وإذا كنت تعتقد أن هذه الأسعار مرتفعة قليلاً فقم بإلقاء نظرة على أسعار الأجهزة الملحقة التي تقدمها الشركات الأخرى مثل حقيبة لامبورغيني التي تكلف 17388$.

قد يعجبك ايضا