لعبة The Witcher متاحة مجاناً للاعبين تمهيداً لإطلاق لعبة Cyberpunk 2077

على الرغم من أنها واحدة من أكثر الألعاب طلباً في الفترة الأخيرة، فقد عانت لعبة Cyberpunk 2077 من العديد من الانتقادات مؤخراً، حيث تم تأخير إطلاق اللعبة مراراً وتكراراً طوال العام، ومع كل تأخير جديد يزداد غضب اللاعبين الذين ينتظرونها بفارغ الصبر وبالأخص أنه كان من المخطط أن يتم إطلاق اللعبة منذ منتصف أبريل الماضي، لكنها أجلت إلى سبتمبر ومن ثم إلى نوفمبر، والآن يخطط أن يكون موعد الإطلاق هو 10 ديسمبر الجاري أي بعد أيام فقط.

 

في سبيل استرضاء الجمهور ربما، قررت شركة CD Project Red المطورة للعبة طرح واحدة من أكثر ألعابها المحبوبة مجاناً: The Witcher. لكن للأسف فاللعبة المطروحة مجاناً ليست الجزء الثاني أو الثالث الذي وصل مؤخراً، بل الإصدار الأول الذي ظهر منذ عام 2007 وأطلق السلسلة التي تمددت لتتضمن مسلسلاً تلفزيونياً مؤخراً.

 

للحصول على اللعبة مجاناً، سيحتاج اللاعبون إلى التسجيل في خدمة GoG للألعاب (متجر ألعاب خاص بالشركة وبديل لمتجر Steam الشهير) والموافقة على الشروط بأكملها، لكن المثير للاهتمام هو أن الحصول على اللعبة يتضمن الموافقة على تلقي التحديثات والرسائل والعروض من المتجر على البريد الإلكتروني، أي أن الأمر أشبه بحملة ترويجية للقائمة البريدية للمتجر بالاعتماد على لعبة قديمة للغاية الآن.

 

اقرأ أيضاً: نسخة من لعبة Super Mario Bros 3 تحطم الرقم القياسي لأغلى لعبة تباع

 

بالطبع ومع كون اللعبة تعود إلى عام 2007، فهي قديمة للغاية بمعايير اليوم ورسومياتها قد تبدو خارج ما هو مقبول اليوم دون شك، لكن وبسبب تأثيرها الكبير على عالم الألعاب فهي لا تزال تستحق التجربة كلعبة مجانية حتى اليوم، كما أن بعض الإضافات الخارجية من الممكن أن تستبدل الأشكال التقليدية للعبة بإصدارات ذات دقة أفضل وشكل مناسب أكثر لمستوى الرسوميات الحالية.