Time for Machine: إنشاء نماذج معدنية ميكانيكية بتصميمات رائعة

Time for Machine هي شركة ناشئة متخصصة في النمذجة المعدنية للأشياء القديمة بمحركات ميكانيكية، وأضافت مؤخراً 6 مجموعات جديدة رائعة من التجميع الذاتي المعدني إلى مجموعتها الحصرية من المنتجات ذات الروح القديمة.

 

من بين الموديلات الجديدة، هناك قطار بخار مستقبلي مذهل، وطائرة جديدة ذات أبعاد هيركولين، وسيارتين عتيقتين بشكل جميل، وجرّار جديد رائع بشكل مذهل، وغيرها.

 

أكثر الموديلات المذهلة ضمن هذه المجموعة هو قطار Dazzling Streamliner، الذي تم تجميعه بما لا يقل عن 230 جزء من الأجزاء الآلية الرائعة، وكذلك طائرة Heavenly Hercules التي تتميز أجزائها المتحركة وأنظمتها الدافعة بأناقة مذهلة.

 

Time for Machine

 

من العصور القديمة وحتى اليوم، استثمر البشر الكثير من الجهد في تصميم وإنشاء وتطوير التكنولوجيا للسيارات، والآليات، والطائرات، والمحركات البخارية.

 

 

لهذا السبب، حتى بعد مرور وقت طويل، لا تزال هذه الأشياء تجذب عقولنا مثل الميكانيكية الأوتوماتيكية القديمة من سحرة الهندسة كالسيد بيتر كارل فابيرج، والموجودة اليوم في مجموعات خاصة أو متاحف فقط.

 

في الوقت الحاضر، نظراً للتقنيات الحديثة وانتشارها، بإمكانك أن تُصبح أنت أيضاً ساحراً هندسياً، وأن تصنع شيئاً جذاباً بنفس القدر، مثل مجموعات Time for Machine الجديدة التي يمكنك تجميعها بسهولة في قطعة فنية ميكانيكية.

 

يُمكنك الآن الحصول على أحد هذه المنتجات الميكانيكية الرائعة عبر صفحة حملة Time for Machine على موقع كيك ستارتر – موقع تمويل جماعي – وهي الآن متاحة بخصم يصل إلى 30 في المائة كجزء من حملة تمهيدية على الموقع المذكور لفترة محدودة فقط.

 

يوضّح دينيس أوهريمنكو – الرئيس التنفيذي ومؤسس تايم فور ماشين – في حديثه عن الحملة “في الوقت الحالي، تتمثل طرازاتنا الأساسية في الطائرة القوية الجديدة والقطار البخاري الرائع، وتم تصميم هذه الطائرة بإلهام من طائرة Heavenly Hercules التي أنشأها الطيار العظيم هوارد هيوز”.

 

 

ويضيف الرئيس “يرتكز النموذج على قاعدة، تحتوي على آلية لف تجعل محركات الطائرة تدور. أمّا بالنسبة للقطار، فلديه تصميم يجمع بين المستقبل والعراقة. حيث يذكرنا تصميم العجلات بقطار Union Pacific Big Boy الشهر، ويوجد مفتاح في الجانب لجعل القطار يسير على المسارات المُضمنة معه”.

 

“لدينا أيضاً بعض طرازات السيارات الميكانيكية، بحيث يمكنك فتح الأبواب، والغطاء الأمامي والخلفي، أو تحويل اتجاه العجلات. في أعلى النموذج أو بجانبه يوجد مؤشر يمكّنك من تشغيل السيارة”.

 

ما الذي يجعل مجموعات أدوات Time for Machine مختلفة تماماً؟

 

على عكس الأدوات الأخرى في الماضي، فإن موديلات Time for Machine مصنوعة من معدن رفيع للغاية ولكنه متين جداً، يتم إنتاجه بواسطة أكثر طرق التنقيب الكيميائي ابتكاراً، مما يؤدي إلى جودة مذهلة تستحق المشاهدة.

 

جميع الأجزاء لها حواف جانبية بيضاوية وآمنة تماماً، بالإضافة إلى ذلك، يمكن فصل جميع الأجزاء بسهولة عن الصفيحة وثنيها باليد. تحتاج فقط إلى الأداة المناسبة والوقت الكافي لتجميعها في نماذج رائعة.

 

تتميز موديلات Time for Machine أيضاً بميزة مبهجة: يمكنك إضفاء الحيوية عليها إمّا من خلال المحركات الميكانيكية المضمنة، أو أنظمة الطاقة ذات الزنبرك.

 

Time for Machine Car

 

يتيح كل طراز التفاعل مع جميع التفاصيل التي تتوقعها، مثل فتح الأبواب والأغطية، كما يمكنك مشاهدة وتجربة عمل عجلات التروس في القسم الميكانيكي حيث يتم إنشاء طاقة الحركة.

 

بفضل هذه المحركات، يمكن تشغيل الطراز لتسير حتى 5.5 متر مما يجلب السعادة للبالغين والأطفال على حد سواء.

 

جدير بالذكر أن أكثر الموديلات المذهلة هو قطار Dazzling Streamliner، والذي يتم تجميعه بواسطة ما لا يقل عن 230 قطعة من الأجزاء الآلية الرائعة، وطائرة Heavenly Hercules التي تتميز أجزائها المتحركة وأنظمتها الدافعة بأناقة ممتازة.

 

Time for Machine Train

 

بالإضافة إلى ذلك، يُمكنك نقش ما يصل إلى 12 حرفاً على كلا الطرازين، أي تستطيع أن تكتب اسمك مثلاً، وكل هذا بسعر تقديمي حصري مع خصم 30 في المائة لفترة محدودة للغاية.

 

ما هي محتويات المجموعة؟

 

عندما تفتح كل حزمة، سوف تجد مظروف أسود خاص مقمساً إلى أقسام، ويوجد بالداخل ألواح خاصة مع الأجزاء. وفي الجزء السفلي من الصندوق، داخل مقصورات خاصة، توجد عجلات تروس مصنوعة من المعدن السميك، جنباً إلى جنب مع كتلة منفصلة مع زنبرك، في حين تتميز بعض الطرازات أيضاً بقوالب من الخشب الخاص، والتي يمكن أن تساعد في ضبط شكل بعض العناصر المنفصلة لتلك النماذج.

 

المميزات الرئيسية:

 

  • افتح غطاء محرك السيارة وانظر إلى الطريقة التي تعمل بها الآلية. مجموعة البناء المثالية لا يجب أن تكون جميلة فحسب، بل يجب أن تتحرك بشكل جميل، ويجب أن تُحرّك روحك أيضاً.
  • يوضح التصميم التفصيلي لكل نموذج حركة كل آلية، ومجموعة التوازن، ومكبس الاسطوانات. عندما تقوم بلف الزنبرك فإنّه يخلق طاقة ميكانيكية كافية لتشغيل النموذج لمسافة تتراوح بين 3 إلى 5.5 متر.
  • نقش شخصي مجاني على الطرازات المختارة.
  • يمكن تجميع أي طراز باستخدام كماشة صغيرة فقط. ترتبط الأجزاء ببعضها البعض عبر ميكانيكية سهلة للعين.
  • جميع الأجزاء لها حواف جانبية منحنية وسلسة تماماً في التعامل معها.
  • كل مجموعة تأتي مع تعليمات مفصلة باللغة الإنجليزية، والعربية، والصينية، والفرنسية، والألمانية، واليابانية، والروسية، والإسبانية. ومع ذلك، سيكون التجميع أسهل إذا شاهدت مقاطع الفيديو التعليمية المجانية التي ستساعدك في هذه العملية.
  • هناك أيضاً مجموعة اختيارية من أدوات التجميع الاحترافية التي تشمل ثلاثة أنواع من الكماشات، وملف، ونسيج ناعم لمسح الموديلات بعد التجميع بقيمة 15 دولار أمريكي.
  • تتراوح أسعار المنتجات ما بين 25 و160 دولار أمريكي.

 

الرئيس التنفيذي

 

المدير التنفيذي لشركة Time for Machine ومؤسسها السيد “دينيس أوهريمنكو” هو رائد أعمال ذو خبرات سابقة، فقبل تأسيس Time for Machine، أسس شركة Ugears المعروفة ببيع مجموعات البناء الميكانيكية المصنوعة من الخشف الرقائقي.

 

ومن خلال مشروعه الجديد، يضع دينيس هدفاً أعلى وهو إنشاء أجمل مجموعات البناء في العالم، بحيث يمكن تجميعها بسهولة في قطعة فنية ميكانيكية.

 

يقول دينيس “في Time for Machine، قدمنا بالفعل حملة ناجحة على كيك ستارتر في عام 2017، ومن ذلك الحين قمنا بضبط نماذجنا الأولى القليلة وأصلحنا جميع أوجه القصور مع تحقيق نتائج أفضل في تصميم وتجميع النماذج. مع تزايد الطلب، قمنا بنقل الإنتاج إلى الصين، ورفعنا من طريقة قطع المعادن من الليزر إلى النقش الكيميائي، مما جعل الحواف آمنة تماماً”.

 

تجدر الإشارة إلى أنّ فكرة صنع النماذج الميكانيكية المعدنية بدأت في ذهن دينيس في عام 2016، مباشرة بعد نجاح مشروع Ugears. وكما هو الحال مع طرازات الخشب الرقائقي من Ugears، بدت فكرة إنشاء مجموعات معدنية يمكن تجميعها بسهولة مستحيلة في البداية.

 

ويضيف الرئيس التنفيذي لشركة Time for Machine السيد دينيس أورينكو “عادةً ما يربط الناس الآليات بالأشياء السلمية، والجميلة، والذكية في الوقت نفسه. في الوقت الحاضر، توفر مجموعات البناء الميكانيكية فرصة نادرة للاسترخاء عندما يكون ذهنك مشغول. ونأمل أن تستمتع بإنشاء هذه المجموعات الجديدة بقدر ما استمتعنا في إنشائها من أجلك، ونتمنى أن تستمر هذه الأشياء في إسعادك وعائلتك للأجيال القادمة”.

 

للمزيد من المعلومات حول منتجات ونماذج Time for Machine يمكنك زيارة رابط الحملة على كيك ستارتر عبر الفيديو في الأسفل:

 

قد يعجبك ايضا