أفضل 10 سيارات سيدان 2020

سيارات سيدان 2020 العائلية المميزة غير معروفة بأنواعها لكل محبي السيارات، على الرغم من تميزها بجودة الصناعة العالية ورحابة واتساع مقصورتها.

وتتميز سيارات سيدان 2020 كاملة الحجم بأدائها العالي والقوي، وكذلك تصميماتها المتعددة الجذابة، وحضورها القوي في سوق السيارات، وأسعارها في متناول اليد أيضاً.

إذا كنت تبحث عن سيارات سيدان 2020 كاملة الحجم وأصابتك الحيرة في الاختيار بين العلامات التجارية الكثيرة، فإن هذا المقال سيفيدك حتماً في معرفة السيارة المناسبة لك حسب إمكانياتها، فقط تابعوا مقال مينا تك في السطور القادمة لمعرفة أفضل 10 سيارات سيدان 2020.

قائمة بأفضل 10 سيارات سيدان 2020

سيارة فورد تروس – Ford Taurus 2020

سيارة فورد توروس من أفضل سيارات السيدان على الإطلاق في أسواق السيارات بالشرق الأوسط، وتم بناء هذه السيارة باستخدام منصة السيارات العالمية CD4 متوسطة الحجم من فورد. ولها تصميم جذاب ومتين. 

تحتوي هذه السيارة على شبكة جديدة بالإضافة لعناصر الكروم، المصابيح الأمامية، المصابيح الخلفية ومؤشرات الـ LED.

أما تصميمها من الداخل فهي فسيحة ومريحة، وفخمة كذلك، حيث تحتوي على مستويات عالية من الراحة والرفاهية، وكذلك عناصر الأمان.

تعتمد السيارة على محرك بنزين رباعي الأسطوانات، سعة 2.0 لتر، وينتج قوة 240 حصان، وعزم الدوران يبلغ 390 نيوتر.متر. كما تحتوي على ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات.

أما من ناحية تقييمات الأمان، فقد حصلت السيارة على تقييمات عالية، خاصة لاحتوائها على كاميرا الرؤية الخلفية ونظام المفتاح المبرمج MyKey المقدم من فورد.

سيارة نيسان ماكسيما – Nissan Maxima

وهي واحدة من أفضل سيارات السيدان كبيرة الحجم الصادرة لعام 2020، فهي تتمتع بقوة محركها السلس V6، بسعة 3.5 لتر، وقوة 300 حصان، ومقترن بناقل الحركة cvt، ويحتوي على الكثير من المميزات الرائعة.

بالإضافة لقوة محركها، فإن سيارة نيسان ماكسيما تتوفر بألوان رائعة وجذابة ، وتصميم أنيق، وتحتوي على نظام معلومات وترفيه سهل التحكم.

وتحتوي أيضاً على شاشة مقاس 8 بوصة تعمل باللمس، أما عن المساحة فهي توفر مساحة خلفية للساقين حوالي 34.2 بوصة، لكنها تتيح مساحة تخزين أقل.

وجميع موديلات سيارة نيسان ماكسيما تأتي مجهزة بمجموعة مساعدة السائق Safety Shield 360 ، وهذه المجموعة تأتي مجهزة بعدة خصائص، وهي التحذير من مغادرة الحارة، مراقبة النقطة العمياء، المصابيح الأمامية عالية الشعاع، اكتشاف المشاة والتنبيه على حركة المرور الخلفية.

 

سيارة تويوتا أفالون  – Toyota Avalon 2020

سيارة تويوتا أفالون تأتي بكفاءة وجودة عالية، وتعتبر من أشهر السيارات السيدان الكبيرة المتواجدة في الأسواق.

أما عن مميزاتها فهي: محركها V6 بسعة 3.5 لتر، ولها ناقل حركة أوتوماتيكي مزود بـ 8 سرعات، ويحصل النموذج القياسي منها على 26 ميل للغالون الواحد.

بجانب هذه المميزات، سيارة تويوتا أفالون لها تصميم جذاب ملفت للأنظار، بداية من المصابيح الأمامية، المصابيح الخلفية الـ LED ومقصورة السيارة المصنوعة من مواد عالية الجودة، والمقاعد المريحة، وكذلك المميزات التقنية الرائعة مثل الشاشة التي تعمل باللمس مقاس 9 بوصة، والمتوافقة مع Apple CarPlay  ونقطة اتصال Wi-Fi.

سيارة دودج تشارجر – 2020 Dodge Charger  

سيارة دودج تشارجر هي الخيار الأمثل لأي شخص يبحث عن سيارة سيدان كبيرة الحجم وذات أداء عالي المستوى، فهي تتميز عن بقية السيارات السيدان بأنها ذات محركين أكثر قوة، ومتوفر بها خاصية الدفع بالعجلات الخلفية، محرك V-6 بقوة 292 حصان، ومحرك V8  بقوة 485 حصان.

وتتميز أيضاً بالمقصورة الواسعة ومساحة التخزين متوسطة المساحة وتبلغ 16.5 قدماً مكعباً.

أما عن خيارات الرفاهية، فهي تحتوى على نظام معلومات ورفاهية رائعة، وهي مزودة بشاشة تعمل باللمس بمقاس 7 بوصة، وتتوافق مع Apple CarPlay وكذلك مع الـ Android Auto، وتحتوي أيضاً على 4 منافذ USB.

مع سيارة دودج تشارجر سيعيش المستخدم تجربة قيادة مذهلة وآمنة، فقد حصلت السيارة على درجات متوسطة من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS)، وحصلت على تقييم خمس نجوم في اختبار التصادم من الإدارة الوطنية لسلامة المرور.

ومميزات السلامة التي تتوافر بها عبارة عن: مراقبة النقطة العمياء، التنبيه الخلفي لحركة المرور، التحذير من مغادرة المسار، التحذير من الاصطدام الأمامي، والمساعدة على البقاء في المسار.

سيارة كيا كادينزا – Kia Cadenza 2020

وهي من أفضل السيارات التي يتم ترشيحها للعائلات، فهي من السيارات الواسعة والتي تحتوي على كافة وسائل الراحة، وتأتي بمقصورة ذات مظهر أنيق وفخم، مع المقاعد الجلدية عالية الجودة، والمساحة الداخلية الواسعة التي تكفي خمس اشخاص، لكنها ذات مساحة تخزين صغيرة.

وبالنسبة للمحرك بها فهو V6 سعة 3.3 لتر، وتوفر تجربة قيادة سلسة ومريحة، وتحتوي على شاشة لمس بمقاس 12.3 بوصة، كما تحتوي على العديد من مميزات الأمان، مثل كاميرا المراقبة الخلفية، التنبيه لحركة المرور الخلفية، مراقبة النقطة العمياء، أجهزة استشعار وقوف السيارات بالخلف، والمساعدة على تغيير المسار أيضاً.

اقرأ أيضاً: افخم 10 سيارات في العالم 2020

سيارة تسلا موديل S  2020

وتتصدر هذه السيارة قائمة السيارات الكهربائية، وذلك من ناحية الأداء والمدى، فهي تمتلك نطاقاً يبلغ 348 ميلاً، وذلك وفقاً لهيئة حماية البيئة EPA، تتسارع بدءاً من الصفر وحتى 60 ميل في الساعة، خلال 2.4 ثانية.

ولهذا السبب حصلت هذه السيارة على جاهزة أفضل سيارة لعام 2012، ولا تزال منذ ذلك الوقت من أفضل السيارات السيدان الفاخرة.

سيارة بورش باناميرا – Porsche Panamera 2020 

 

وهي من أعلى فئات السيارات السيدان الفاخرة، ويرجع سبب ذلك إلى محركاتها القوية التي تتمثل في محرك توربيني V-6  بقوة 330 حصان للإصدار القياسي، ومحرك آخر هجين بقوة 677 حصان.

كما تتميز بالمعالجات المتوازنة، المساحة الداخلية المريحة، الأداء السريع ومعدل الموثوقية المتوقع فوق المتوسط أيضاً.

سيارة مرسيدس بنز الفئة S لعام 2020

وتعتبر من أغلى سيارات السيدان كبيرة الحجم على الإطلاق، وذلك لتميزها بعدة خصائص، منها أنها تمنح السائق تجربة قيادة سلسة ومريحة، وأيضاً تحتوي على مقصورة داخلية بإضاءة كابينة 64 لون، وتحتوي أيضاً على مجموعة رقمية بالكامل، ومقاعد جلدية مريحة، وكذلك مقاعد تدليك في الأمام والخلف، كذلك تحتوي على حاملات الأكواب الساخنة والباردة.

ومن المقرر أن يتم إطلاق هذه السيارة الفاخرة بالأسواق لأول مرة في النصف الثاني من عام 2020.

سيارة أودي A8 لعام 2020

تتيح هذه السيارة جميع ما يتمناه أي عميل، قيادة هادئة، وتصميم داخلي مريح وفاخر، ومقاعد مريحة، ومساحة خلفية للقدمين ممتازة، بالإضافة للعديد من التقنيات الرائعة.

بالنسبة للمقصورة الداخلية، فإن الخشب المستخدم بها أصلي عالي الجودة،  والمقاعد مصنوعة من الجلد الفاخر، وتحتوي على مجموعة العادات الرقمية تتميز بصورة واضحة لبرنامج Google Earth، وفي الخلف سيتدلل الركاب بمقاعد يمكن فردها للاستلقاء وشاشات عالية الجودة وإمكانية تدليك القدمين.

أما عن محرك السيارة فهو توربيني V8 اختياري، وتحتوي السيارة على خاصية الأمان ” التحذير من مغادرة المسار”.

سيارة جينيسيس G90 2020 –

تتوافر بهذه السيارة العديد من المميزات الرائعة، مثل العجلات الأنيقة، القيادة الهادئة المريحة، إمكانية الاختيار بين محركين أساسيين وهما: محرك توربيني مزدوج V6 بسعة 3.3 لتر وبقوة 365 حصان، أو محرك غير توربو V8 سعة 5.0 لتر وبقوة 420 حصان. ومزودة بناقل حركة أوتوماتيكي له 8 سرعات.

ومن إمكانياتها أيضاً شاشة اللمس للمعلومات والترفيه مع دمجها بـ Apple CarPlay و Android Auto، وذلك بعد إضافة القليل من مميزات إمكانيات مساعدة السائق، مثل توسيط السيارة في حارة المرور الخاصة بها، خاصة أثناء التنقل على الطرق السريعة.