Verizon تستخدم إنسان آلي للتحدث مع عملائها لتجربة شبكات LTE 4G

 

على مايبدو أننا سنتعامل في المستقبل القريب مع الإنسان الآلي دون الحاجة للتعامل وجها لوجه مع الإنسان الحقيقي خاصة بعد أن بدأت شركات Verizon باستخدام إنسان آلي للتواصل مع العملاء خلال فعاليات معرض CES 2012.
إنه الإنسان الآلي VGo والذي سبق عرضه خلال نفس المعرض العام الماضي, ولكن في هذه المرة يأتي المعرض كموظف استقبال لدى شركات Verizon والتي تهدف به لتجربة شبكاتها الجديدة LTE-4G للتواصل مع المستخدمين من خلال تقنيات telepresence والتي تعتبر مجموعة من التقنيات التي تسمح للمستخدم التواجد في المكان افتراضيا دون أن يكون هناك بالفعل أو ربما نختصرها في التواجد عن بعد. حيث يتمكن هذا الإنسان الآلي العبقري من التواجد في أي مكان دون الحاجة لتواجدك.
وهذا مع حدث بالفعل في معرض CES 2012 اليوم حيث نجد VGo يقف في المكان الخاص بشركة فيريزون ويعمل على تمثيل الحضور المباشر للشركة من خلال المتحدثة الرسمية والتي تتحكم في الجهاز من خلال بعض البرامج المخصصة على حاسبها. وما قد يجذب الانتباه أكثر هو أن تجد VGo يتنقل حول المكان ليتفاعل مع العملاء من خلال كاميرات الفيديو والميكروفون المثبت في الجهاز وهذه الشاشة الصغيرة التي تُشعر المستخدمين بأنهم يتحدثون مع إنسان حقيقي بالفعل وليس جهاز تقني.
وربما يكون VGo من أفضل الأدوات المناسبة للتواجد من بعد والذي يمهلك القدرة على حضور أي من المؤتمرات دون الحاجة لتواجدك الحقيقي, كما يمكن استخدامه كوسيلة سهله في المستشفيات لمراقبة المرضى خاصة وأنه مزود بتحكم آلي 100% مما يجعلك تستطيع الإعتماد عليه كليا.
فيديو:

 

قد يعجبك ايضا