Victorinox تكشف عن ذاكرة الفلاش الجديدة بسعة 1 تيرا بايت وملحقة بأدوات القص

كشفت شركات Victorinox السويسرية عن أداة جديدة أو ربما ذاكرة فلاش, فهي تجمع بين الاثنين حيث تحمل أدوات للقص والقطع مع ذاكرة فلاش بمساحة تخزينية 1 تيرا بايت.

وقد سبق لنفس الشركة من قبل أن تنتج ذواكر فلاش يو اس بي بأداة حادة, ولكن في هذه المرة قد يختلف الأمر كثيرا فقد تأتي اليوم بمجموعة مختلفة من الخواص الجديدة والتي من أولها قدرة هذه الأداة الصغيرة على التوصيل بواجهات eSATA II/III إلى جانب منافذ USB 2.0/3.0 وكل ذلك بموصل واحد. كما تمتلك أيضا عرض تخطيطي احادي اللون ليوضح مايوجد في القرص, كما تدعم تقنيات 256 AES لتشفير البيانات.

أما عن سرعة النقل والكتابة فهي تأتي متميزة ايضا لتسمح بقراءة 220 ميجا بايت في الثانية, و150 ميجا بايت في الثانية في الكتابة. وتأتي بمساحات تخزينية متعددة تتراوح مابين 64 جيجا بايت حتى 1 تيرا بايت.

ولا ننسى معدات القص المختلفة التي تحتوي على مبرد ومفك وأداة لفتح الظرف ومقص وأخيرا إضاءة ليزر. كما كشفت الشركة أيضا عن ذاكرة فلاش أخرى بمنافذ USB 3.0 والتي تأتي بمساحات تزيد عن 128 جيجا بايت مع سرعة لنقل البيانات تزيد 10 مرات عن الإصدارات السابقة. وأخيرا سوف تنطلق كلا الذاكرتين في أبريل 2012 ولكن لم يتم الإفصاح عن السعر.

قد يعجبك ايضا