WD Black P10 – جهاز تخزين خارجي لألعاب الكمبيوتر أو البلاي ستيشن

أطلقت شركة ويسترن ديجيتال في وقت سابق جهاز تخزين الألعاب المحمول WD Black P10 الذي تهدف لأن يكون الخيار الأوّل للاعبين عند تخزين الألعاب خارجيًا على منصات مثل بلاي ستيشن أو إكس بوكس، وبالطبع على الحواسيب الشخصية أيضًا.

 

يتميز قرص التخزين الخارجي WD Black P10 بالسعة الهائلة التي يمكن أن تصل حتى 5 تيرابايت، مما يُمكّنه من تخزين ما يصل إلى 125 لعبة، وبالتالي ستكون قادر على حفظ ألعابك القديمة بينما تستمتع بمساحة خالية لتخزين الألعاب الجديدة.

 

WD Black P10

 

ركّزت ويسترن ديجيتال في تصميم قرص التخزين الخارجي هذا على اللاعبين تحديدًا، لذلك فهو قرص صلب ثابت مع أداء قوي لتعزيز تجربة اللعب سواء كانت على منصة ألعاب أو حاسوب شخصي، ومع التصميم القوي سوف تأمن على ألعابك من الفقدان لأي سبب من الأسباب.

 

يُناسب هذا القرص من يحتاج إلى تكوين مكتبة ألعابه الخاصة، سواء من الألعاب القديمة أو الجديدة، خاصةً مع السعة الهائلة التي يمكن أن تصل إلى 5 تيرابايت من التخزين الداخلي، وصدقني سوف تحتاج مثل هذه السعة عندما ترغب في تخزين ألعاب مثل Call of Duty: Modern Warfare الجديدة والتي تتجاوز مساحتها 125 جيجابايت.

 

كما أنّ تصميمه المتين يمنحك القدرة على التنقّل به إلى أي مكان مع ألعابك، وكل ما عليك فعله هو توصيل القرص بجهاز بلاي ستيشن أو إكس بوكس أو حاسوب شخصي مُخصص للألعاب، وسوف تبدأ في تشغيل ألعابك فورًا، بسرعات تصل إلى 140 ميجابايت في الثانية حسب تصريح ويسترن ديجيتال الرسمي.

 

WD Black P10 - جهاز تخزين خارجي لألعاب الكمبيوتر أو البلاي ستيشن

 

مواصفات الجهاز

 

تتنوع موديلات قرص التخزين الخارجي هذا وكذلك سعات التخزين، فتبدأ من 2 تيرابايت لموديل WDBA2W0020BBK، ثم ترتفع إلى 4 تيرابايت مع موديل WDBA3A0040BBK، وأخيرًا إذا كنت ترغب في سعة 5 تيرابايت يمكنك الحصول على WDBA3A0050BBK، ويبدأ السعر من 399 درهم إماراتي لسعة 2 تيرابايت.

 

عندما تشتري WD Black P10 وتفتح الصندوق سوف تجد القرص نفسه، إلى جانب دليل التثبيت السريع، وكابل USB-A إلى Micro-B، ويتوافق القرص مع منصات بلاي ستيشن 4 وبلاي ستيشن 4 برو التي تعمل بإصدار 4.50 من النظام أو أحدث، كما يعمل على إكس بوكس ون، والحواسيب الشخصية التي تعمل بنظام ويندوز 10 أو 8.1، وكذلك أجهزة الماك مع macOS 10.11 أو أحدث.

 

وتوفّر ويسترن ديجيتال ضمان 3 سنوات على أي خيار من الخيارات الموجودة حاليًا من الجهاز، ويتوفر خيار أرخص سعرًا هو ويسترن ديجيتال My Passport للتخزين الخارجي.

قد يعجبك ايضا