محاكي Microsoft Flight Simulator يمنحك فرصة التحليق بطائرتك المفضّلة

أعلنت مايكروسوفت مؤخرًا أن محاكي الطيران أو ما يعرف باسم Microsoft Flight Simulator سوف يتوفر على الكمبيوتر في 18 أغسطس القادم، بعد فترة من الاختبار على مدار الشهور القليلة الماضية.

 

المحاكي عبارة عن لعبة تقدّمها مايكروسوفت لمستخدمي الكمبيوتر، ويمكنهم من خلالها التحليق بمختلف الطائرات، بدءًا من ذات المحرك الواحد وحتى الطائرات التجارية العملاقة.

 

وبدءًا من اليوم سيكون بمقدور الراغبين في الحصول على محاكي طيران مايكروسوفت طلبه مسبقًا وتحميله، ويُعد ثاني أكبر إصدار بعد Microsoft Flight Simulator X: Steam Edition الذي صدر في 2014.

 

وقبل أن ندخل في أهم النقاط الخاصة بمحاكي الطيران الجديد، هناك بعض ألعاب الطيران الأخرى التي قد ترغب في الاطلاع عليها في هذا المقال الذي جمعنا فيه أفضلها.

 

أهم النقاط في محاكي طيران مايكروسوفت الجديد:

 

  • يمنح الفرصة للاعبين بتجربة التحليق في النهار أو الليل، وهناك نظام جديد للمهام يناسب اللاعبين المبتدئين وينتقل بهم حتى الاحتراف.
  • كما يحتوي Microsoft Flight Simulator على مميزات أخرى مثل تغيرات الطقس في الوقت الحقيقي، وحركة المرور، وظهور الحيوانات في عوالمها المختلفة.
  • هناك ثلاثة إصدارات مختلفة من المحاكي، الإصدار القياسي بسعر 60 دولار تقريبًا، ويحتوي على 20 طائرة و30 مطار. وإصدار Deluxe بسعر 90 دولار أميركي ويضيف خمسة طائرات وخمسة مطارات إلى الإصدار القياسي. وأخيرًا إصدار Premium Deluxe بسعر 120 دولار تقريبًا ويضيف 10 طائرات و10 مطارات.
  • تتوفر اللعبة مجانًا للمشتركين في Xbox Game Pass على الكمبيوتر.
قد يعجبك ايضا