كيفية تثبيت فورت نايت على اندرويد بعد حظرها من جوجل بلاي

قامت جوجل بحظر لعبة فورت نايت من متجر بلاي في وقت سابق بسبب انتهاك سياسات المتجر، لكن هذا لا يعني أنّك لا تستطيع تثبيت فورت نايت على اندرويد.

 

تحميل اللعبة على هاتفك الذكي سهل جدًا خصوصًا بالنسبة لمستخدمي أجهزة سامسونج الذكية، وفي الدليل التالي سوف نشرح لك كيفية تثبيت فورت نايت على اندرويد.

 

طريقة تثبيت فورت نايت على سامسونج

 

يُعد تطبيق Epic Games من أسهل التطبيقات التي يمكنك الوصول إليها وتحميلها على جهاز سامسونج الخاص بك، وهو متاح على أجهزة جالاكسي إس 7 وأحدث ويمكن تحميله من Galaxy Store.

 

هل نسيت وجود متجر تطبيقات سامسونج؟ من السهل أن يحدث ذلك خصوصًا أننا نعتمد بشكل كامل على تحميل تطبيقات اندرويد من متجر بلاي. لكن عبر هذه الخطوات يمكنك تثبيت فورت نايت على أجهزة سامسونج.

 

  1. افتح درج التطبيقات.
  2. اضغط على مجلد تطبيقات سامسونج.
  3. اضغط على متجر سامسونج (Galaxy Store).

 

 

  1. يجب أن يظهر لك البانر الخاص بلعبة فورت نايت تحت تبويب الألعاب في أسفل الشاشة، وإن لم يظهر لك يمكن البحث عن Epic Games.
  2. قم بتحميل Epic Games.

 

 

مواضيع مشابهة

بمجرد تحميل التطبيق سيبدأ في تثبيت اللعبة بنفسه لكن سيكون عليك تسجيل الدخول إلى حساب Epic Games الخاص بك وستكون قادرًا على تحديث اللعبة أيضًا.

 

يعمل تطبيق Epic Games على اندرويد بشكل مشابه للبرنامج الخاص بالكمبيوتر، لكن ما يهمنا هنا هو قدرته على تثبيت فورت نايت على اندرويد.

 

اقرأ أيضًا » كل ما تريد معرفته عن لعبة فورت نايت باتل رويال

 

طريقة تثبيت فورت نايت على أجهزة اندرويد الأخرى

 

كي تلعب فورت نايت على الأجهزة الأخرى -غير سامسونج- سيكون عليك تحميل تطبيق Epic Games من موقع الشركة مباشرةً، لكن قبل أن تقوم بذلك يتعين عليك الذهاب إلى إعدادات الهاتف والسماح بتثبيت التطبيقات من المصادر الغير معروفة.

 

بعد ذلك قم بهذه الخطوات البسيطة:

 

  1. اذهب إلى موقع Fortnite الرسمي على اندرويد.
  2. اختر Get it on the Epic Games app لتحميل تطبيق Epic Games على جهازك. تحتاج هذا التطبيق لتثبيت فورت نايت على اندرويد.
  3. بمجرد انتهاء التحميل، اضغط على زر Open لبدء تثبيت Epic Games.
  4. بعد الانتهاء ستصبح لعبة فورت نايت مثبتة على جهازك.

 

بعد انتهائك من تثبيت اللعبة على جهازك، يجدر بك الآن العودة إلى الإعدادات وإلغاء إمكانية تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة.

شارك المحتوى |
close icon