كيف تستطيع الحصول على هذه الملابس في فورت نايت باتل رويال مجانًا؟

تعتبر الملابس الجديدة في لعبة فورت نايت باتل رويال من الأشياء المميزة في اللعبة، إذ تواكب اللعبة الكثير من الأحداث حول العالم لتصميم أزياء مناسبة لها كموسم كأس العالم الماضي وغيره، لكن كي تحصل على أجدد التصميمات ينبغي عليك شراء جهاز إكس بوكس وان جديد.

 

قام موقع اكس بوكس TrueAchievements مؤخرًا ببعض أعمال التنقيب عن الجديد واكتشف رداء لم يُعلن عنه من قبل ويُدعى “Eon” داخل اللعبة وهي شخصية تأتي بطائرة شراعية ووظيفة تُدعى “Aurora”  و “Resonater”.

 

تمتلك الشخصية الألوان الفضية مع الأخضر لرداء الشخصية إيون وسيمتلك اللاعبون هذا الرداء كمكافأة حصرية من اكس بوكس بالتعاون مع اللعبة، وتستطيع من خلال اللعبة استخدام باقات مختلفة من لعبة فورت نايت باتل رويال منها:

 

– الوصول إلى وضع لعبة فورت نايت باتل رويال المجاني.

– عدد 2000 من عملة V-bucks .

– فأس شخصية Resonator.

مواضيع مشابهة

– جلايدر شخصية Aurora

 

ما هي عملات V-Bucks؟

 

عملات V-Bucks هي عملات يُمكن إنفاقها في كل من وضع باتل رويال PvP وحملة حماية العالم، ويمكنك في باتل رويال شراء تخصيص العناصر لبطلك الخاص أو الجلايدر أو الفاس، وهي وضع حماية العالم يمكنك شراء كارد Llama Pinata الذي يمكنك من امتلاك الأسلحة والمصائد والأدوات الذكية بالإضافة إلى ترقية شخصيتك في اللعبة إلى أبطال جدد.

 

ملاحظة: لا يمكنك نقل العناصر بين وضعي باتل رويال وحماية العالم.

 

أصدرت شركة سوني في وقت سابق حزمة بلاي ستيشن 4 بنكهة فورت نايت والتي تضمنت بعض نقوم في باكس ورداء حصري للشخصية “رويال بومبر” وعلى ما يبدو أن شركة إيبك تبرم اتفاقًا مشابها مع شركة مايكروسوفت لتقديم شيء حصري كذلك.

 

إذا كانت الاتفاقيات حقيقية، فستكون الشراكة مع مايكروسوفت رائعة مع شخصيات باتل جراوند والتي أطلقت العام الماضي على أجهزة اكس بوكس حصريًا وقد تتطلع مايكروسوفت إلى أكثر من ذلك.

 

شارك المحتوى |
close icon