10 من افضل العاب مسلية جدا للاندرويد

ما الذي يجعل العاب اندرويد المسلية جدا مسلية لهذا القدر؟ بشكل عام هي ألعاب لا تستغرق وقتًا طويلًا للعب، ومع ذلك توفّر للاعبين تحديًا إلى حد ما، وفي هذا المقال اليوم جئنا لكم بمجموعة من افضل العاب مسلية جدا للاندرويد.

 

تضم هذه القائمة الكثير من الألعاب الرائعة التي تلهمك للعب ساعات طويلة دون الملل منها على الإطلاق.

 

افضل العاب مسلية جدا للاندرويد

1 Alto’s Odyssey و Alto’s Adventure

Alto’s Odyssey و Alto’s Adventure
Alto’s Odyssey – افضل العاب مسلية جدا للاندرويد

السعر: مجانية

 

تُعد ألعاب Atlo’s Odyssey وAlto’s Adventure من ألعاب الأركيد الممتازة، وكلاهما تستحق التواجد ضمن قائمة افضل العاب مسلية جدا للاندرويد بجدارة. حيث تتزلج على تلة ضخمة وتقوم بمجموعة من الحيل، وهناك العديد من العقبات والتغيرات البيئية التي يجب أن تواجهها وبعض العناصر التي يجب عليك جمعها.

رسوميات تلك الألعاب جميلة نوعًا ما وميكانيكا اللعب بسيطة، كما أنّها مجانية اللعب ولا تحتاج إلى دفع أي شيء مقابلها، لكن المطورون يحصلون على المال من الإعلانات داخل اللعبة.

التحميل من جوجل بلاي

2 Asphalt 9: Legends

Asphalt 9: Legends
asphalt 9

السعر: مجانية

 

لعبة أسفالت 9 هي الأحدث ضمن سلسلة طويلة من ألعاب سباقات السيارات على اندرويد، وتعمل بنفس آلية الإصدارات السابقة مع بعض العناصر الإضافية البسيطة.

في هذا الإصدار سيكون لديك الكثير من السيارات التي يمكنك فتحها، والكثير من الأحداث والمستويات للعب، ويمكنك حتى التنافس مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت.

التحميل من جوجل بلاي

3 Crossy Road

Crossy Road
Crossy Road – افضل العاب مسلية جدا للاندرويد

السعر: مجانية

 

تُعد لعبة Crossy Raod بمثابة إصدار حديث من لعبة الضفدع الشهيرة، حيث تأخذ إحدى الدجاجات وتقفز بها عبر الطرق والجداول، وتحاول ألا تضربك السيارات أو تسقط في الماء.

اللعبة بسيطة جدًا، ومناسبة للعائلة، وبها الكثير من المرح، ولا تتطلب الكثير من التقنيات لدرجة أنّك تستطيع تشغيلها على اندرويد تي في.

وهناك العديد من الشخصيات القابلة للفتح، وشخصيات أخرى يجب عليك شرائها داخل اللعبة، ويوجد أيضًا Disney Crossy Road التي تضم مجموعة من شخصيات ديزني، ويمكنك اللعب مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت.

عند تجربتها وجدنا أننا نقضي ساعات طويلة في اللعب دون الشعور بالملل، مما يجعلها واحدة من افضل العاب مسلية جدا للاندرويد.

التحميل من جوجل بلاي

4 Cytus II

Cytus II
Cytus II

السعر: مجانية / حتى 9.99 دولار

 

تُعد لعبة Cytus II أحد أفضل الألعاب الإيقاعية على الهاتف الذكي، وبها مجموعة متنوعة من ميكانيكا النقر والتمرير مع أنمي وموضوع J-Pop، وهناك الكثير من الأغاني التي يمكن تشغيلها.

تحتوي النسخة المجانية على عدد لا بأس به من المسارات في درجات صعوبة مختلفة، ويمكنك شراء حزم الأغاني كمشتريات داخل التطبيق، ويمكنك تشغيل اللعبة مجانًا إذا كان لديك اشتراك في Google Play Pass.

التحميل من جوجل بلاي

5 Duet

Duet
Duet – افضل العاب مسلية جدا للاندرويد

السعر: مجانية / 2.99 دولار

 

نعتقد أن لعبة Duet واحدة من افضل العاب مسلية جدا للاندرويد التي لعبناها على الإطلاق، وهي عبارة عن لعبة ألغاز تلعب فيها دور كرتي طلاء، ومهمتك هي تدوير الكرات حول المنصات المتساقطة من أجل الوصول إلى نهاية المستوى.

اقرأ أيضًا: افضل العاب حرب للاندرويد بدون انترنت

الفشل في المهمة يعني انفجار الطلاء الخاص بك على المنصة ويبقى كما هو في المحاولة الجديدة حتى تعلم أين فشلت بالضبط. ويتوفر وضع الحملة بشكل مجاني، بينما تكلفك باقي الأوضاع 2.99 دولار أميركي للحصول عليها.

التحميل من جوجل بلاي

6 ألعاب Halfbrick Studios

ألعاب Halfbrick Studios
Subway Surfers

السعر: مجانية

 

يعتبر المطور Halfbrick Studios أحد أشهر المطورين على جوجل بلاي منذ زمن طويل، ويملك مجموعة من الألعاب الشعبية، مثل Fruit Ninja، و Magic Brick Wars، و Dan the Man، و Subway Surfers.

وهناك احتمال كبير أنّك لعبت أو سمعت عن اثنين من هذه الألعاب على الأقل، وخاصةً نينجا الفواكه أو Subway Surfers.

وباقي الألعاب ضمن قائمة هذا المطور رائعة ومسلية للغاية ولن تمل من لعبها حتى لو كنت تلعبها طوال الوقت، ولهذا السبب جئنا لك بالصفحة الخاصة بهذا المطور على جوجل بلاي كي تتصفح جميع الألعاب التي يعمل عليها.

التحميل من جوجل بلاي

7 Levelhead

Levelhead
Levelhead – افضل العاب مسلية جدا للاندرويد

السعر: 6.99 دولار أميركي

 

يمكن اعتبار لعبة Levelhead الأحدث في هذه القائمة إلى حد ما، وهي عبارة عن لعبة منصة مع الكثير من المحتوى المدهش، حيث يقوم اللاعب بتوصيل الحزم من خلال بعض المستويات الرائعة، إلى جانب روح الدعابة التي تتمتع بها اللعبة وتجعلها أكثر متعة.

هناك 90 مستوى عندما تلعب وضع الحملة (Campaign) كما يمكنك إنشاء مستويات خاصة بك أو تنزيل مستويات قام بتصميمها أشخاص آخرين، وبشكل عام نعتقد أنها جديرة بالتواجد ضمن قائمة افضل العاب مسلية جدا للاندرويد.

التحميل من جوجل بلاي

8 بوكيمون جو

بوكيمون جو
pokemon go

السعر: مجانية

 

بدون أي شك، تُعد لعبة بوكيمون جو واحدة من أكثر الألعاب تسليةً وإدمانًا على نظام تشغيل اندرويد، حيث تلعبها في العالم الحقيقي بدلًا من المنزل – قبل انتشار فيروس كورونا – من خلال الاعتماد على تقنيات الواقع المعزز.

حيث يذهب اللاعبون للإمساك بالبوكيمونات، ويقاتلون من أجل الـ Gyms، ثم يذهبون إلى Poke Stops للحصول على الإمدادات، وكل هذا بينما هم يتجولون في الخارج.

اقرأ أيضًا: افضل 10 العاب للاندرويد 2020

الشركة المطورة للعبة (Niantic) تمتلك ألعاب أخرى بنفس المفهوم، وهما Harry Potter: Wizards Unite، و Ingress، حيث تُشجّع الشركة اللاعبين على الخروج من المنزل وممارسة الألعاب في الخارج.

التحميل من جوجل بلاي

9 Sky Force Reloaded

Sky Force Reloaded
Sky Force Reloaded

السعر: مجانية / 1.99 دولار أميركي

 

لعبة Sky Force Reloaded هي الأحدث في سلسلة ألعاب Sky Force المسلية، وفيها يقوم اللاعب بالتحليق بالطائرة وإطلاق النار على الأعداء وتفجير الأشياء بينما يحاول البقاء على قيد الحياة حتى نهاية المستوى.

بالإضافة إلى ذلك، هناك بعض المهام الجانبية التي يمكن للاعب القيام بها في المستوى المتوسط، مثل إنقاذ الأشخاص المحاصرين في منتصف القتال. ميكانيكا اللعبة رائعة وسلسة في اللعب وهناك الكثير من الأشياء للقيام بها، لذلك تستحق مكانًا ضمن قائمة افضل العاب مسلية جدا للاندرويد.

التحميل من جوجل بلاي

10 ألعاب Supercell

ألعاب Supercell
Brawl Stars – افضل العاب مسلية جدا للاندرويد

السعر: مجانية

 

استطاعت شركة تطوير الألعاب Supercell أن تطوّر مجموعة من أشهر ألعاب اندرويد على الإطلاق، مثل ألعاب Boom Beach و Clash of Clans و Brawl Stars و Clash Royale.

كلها ألعاب بسيطة نسبيًا وتحتوي على الكثير من المحتوى، ويمكن للاعبين أن يستمروا في اللعب لسنوات طويلة – كما يفعل بعض أصدقائي فعلًا – بفضل إمكانية اللعب في جلسات لعب قصيرة.

التحميل من جوجل بلاي

قد يعجبك ايضا