سامسونج قد تطرح Galaxy Note 10 في حجمين مختلفين للشاشة

كشفت سامسونج في فبراير الماضي عن الجيل الجديد من هواتف جالاكسي إس 10 بأربعة إصدارات مختلفة، وحسب تقارير جديدة من مواقع كورية، فإن الشركة قد تطرح Galaxy Note 10 في حجمين مختلفين للشاشة، كلاهما يدعم تقنيات اتصال الجيل الرابع LTE، وستكون هناك نسخة أخرى تدعم اتصالات الجيل الخامس.

 

حسب التقرير الذي يأتي من موقع ETNews الكوري، سوف يأتي Galaxy Note 10 في حجمين للشاشة بمقاس 6.28” بوصة، و6.75” بوصة. قد يبدو الفارق بينهما ضئيلاً، لكن يعني هذا أيضاً أن سامسونج ترغب في الوصول إلى أقصى مقاس ممكن على النوت 10 بدون التحوّل إلى هاتف لوحي.

 

Galaxy Note 10 في حجمين

 

الإصدار الأصغر حجماً من جالاكسي نوت 10 ذو شاشة 6.28” بوصة يبدو متوسطاً بين جالاكسي إس 10 (بمقاس 6.1” بوصة) وجالاكسي إس 10 بلس (بمقاس 6.4” بوصة). بينما سيكون الإصدار الأكبر حجماً من النوت 10 بمقاس 6.75” بوصة يقترب بعض الشيء من جالاكسي إس 10 الجيل الخامس ذو شاشة 6.7” بوصة.

 

اقرأ أيضاً: سامسونج جالكسي نوت 10 قد لا يحتوي على أي أزرار

 

وتقترح صحيفة ETNews الكورية أن يأتي الإصدارين بدعم تقنيات اتصالات الجيل الرابع LTE، واتصالات الجيل الخامس 5G، أو بمعنى آخر قد يكون هناك أربعة إصدارات من الهاتف في النهاية.

 

ويشير التقرير أيضاً إلى أنّ إصدار الجيل الخامس من نوت 10 قد يتوفر فيه أربعة كاميرات في الخلف، ونتوقع أن تعمل الكاميرا الرابعة كمستشعر time-of-flight مثل الموجود على نسخة الجيل الخامس من جالاكسي إس 10.

 

اقرأ أيضاً: مراجعة جالاكسي إس 10 بلس – أفضل هاتف سامسونج على الإطلاق

 

وكانت سامسونج أعلنت أنّها سوف تطرح إصدار يدعم اتصالات الجيل الخامس من هاتف جالاكسي إس 10، لكنّها لم تُحدد وقتاً لإطلاقه، على الرغم من ظهور بعض الشائعات مؤخراً عن اقتراب موعد الحجز المُسبق للهاتف.

 

بالنسبة لهاتف جالاكسي نوت 10، فقد اعتدنا من سامسونج أن تُطلق هذه الفئة في أغسطس من كل عام، ونتوقع ألّا يختلف الأمر مع Galaxy Note 10.

 

وعلى الرغم من عدم الكشف عن التفاصيل التقنية للجهاز، نعتقد أنّه سوف يأتي مع أقوى المواصفات التقنية الممكنة.

قد يعجبك ايضا