ظهور تصميم Galaxy Note 10 Pro في تسريبات جديدة

بعدما ظهرت تسريبات هاتف سامسونج المرتقب Galaxy Note 10، اعتقد الكثير من الناس أنّ سامسونج ستُخطئ إن أطلقت الهاتف بهذا التصميم، لكن صور جديدة تكشف عن تصميم Galaxy Note 10 Pro الذي يبدو أفضل عند النظر إليه من جميع الجوانب.

 

التسريب الجديد الذي يكشف تصميم Galaxy Note 10 Pro يأتي بواسطة حساب Onleaks على تويتر، وهو حساب معروف بمصداقيته فيما يتعلق بالتسريبات، وخاصةً تسريبات شركة سامسونج، وأثبت في أكثر من مناسبة سابقة أنّه جدير بالتصديق.

 

تصميم Galaxy Note 10 Pro

 

بالتعاون مع موقع Pricebaba استطاع ستيف هيمرستوفر – مالك حساب Onleaks على تويتر – أنّ يخرج لنا بالنظرة الأولى على نُسخة البرو من هاتف سامسونج الرائد جالاكسي نوت 10.

 

أبرز ما يظهر لنا من التسريب الجديد اعتماد سامسونج على كاميرا ثلاثية العدسات في نُسخة البرو من هاتفها اللوحي، بينما في الأمام ستتواجد كاميرا أمامية منفردة تحمل فلسفة تصميم punch-hole مع إطارات جانبية نحيفة للغاية بطول الشاشة، كما يظهر في الصور.

 

اقرأ أيضًا: الشحن السريع في Galaxy Note 10 قد يزيد على 25 واط

 

وذكر ستيف هيمرستوفر أنّ الجزء السفلي في هاتف جالاكسي نوت 10 برو القادم سيكون أنحف من جالاكسي إس 10 بلس، مع ارتفاع 4.1 مللم فقط، وذلك ردًا على بعض المُشككين في مصداقية الصور المُسرّبة.

 

تصميم Galaxy Note 10 Pro front

 

في جميع الأحوال، تبقى هذه الصور مجرد تسريبات ولا تكشف عن الكثير من التفاصيل التقنية التي نبحث عنها، مثل قوة المعالجة التي ستتوفر على الجهاز الجديد، وحجم الذاكرة العشوائية (الرامات)، وسعة البطارية، وأهم من كل هذا دقة الشاشة.

 

من جانب آخر، ذكرت مصادر أخرى قريبة من موقع أندرويد سنترال أنّ هاتف نوت 10 برو سيعمل بنظام تشغيل أندرويد 9 باي مع واجهة استخدام One UI، ويحمل شاشة مقاس 6.75” بوصة بدقة وضوح 3040 × 1440 بكسل من نوع Dynamic Amoled مع تقنية HDR10+.

 

في حين سيعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 855 أو سامسونج إكسينوس 9820، على حسب السوق التي سيتوفر فيها الجهاز، مع ذاكرة عشوائية يمكن أن تصل حتى 12 جيجا بايت، وسيكون مزودًا بالكثير من المستشعرات التي تساعد الكاميرا على التقاط أفضل الصور مثل مستشعر وقت التحليق ToF.

 

اقرأ أيضًا: سامسونج قد تطرح Galaxy Note 10 في حجمين مختلفين للشاشة

 

وأشارت بعض التوقعات السابقة إلى أنّ هاتف نوت 10 سيأتي مع بطارية بقوة 4500 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 45 واط، وأعتقد أنّ نفس المواصفات ستنطبق على نوت 10 برو.

قد يعجبك ايضا