كيف ستكون لعبة COD Warzone في المستقبل؟

منذ خرجت لعبة Call of Duty: Warzone وهي تُحقق أرقامًا رائعة، مثل وصولها إلى 30 مليون لاعب في خلال عشرة أيام فقط، قبل أن تُحقق نفس الرقم القياسي السابق للعبة Apex Legends التي وصلت إلى 50 مليون لاعب في خلال شهر. لكن كيف ستكون لعبة COD Warzone في المستقبل؟ هذا بالضبط ما كشف عنه مُخرج السرد القصصي في شركة Infinity Ward.

 

شركة إنفينيتي وارد هي المطور الأساسي للعبة Call of Duty، وأطلقت منها العديد من الإصدارات على مرّ السنوات منذ تأسست في عام 2002، منها ما حقق نجاحًا هائلًا مثل COD Modern Warfare 2، وModern Warfare 3، ومنها ما تناساه اللاعبون تمامًا مثل إصدار WW2 الذي تجري أحداثه في الحرب العالمية الثانية، والتي رآها البعض اقتباس فجّ من باتلفيلد 1.

 

مستقبل COD Warzone

 

في تصريح من مخرج السرد في إنفينيتي وار «تايلور كوروساكي» فإنّ لعبة COD Warzone ستُصبح مستقبلًا رأس الحربة التي تعتمد عليها الشركة في إصدار الألعاب الجديدة من Call of Duty، بحيث تكون الخط الذي يربط بين مختلف الإصدارات الفرعية الأخرى.

 

ما فهمته من هذا التصريح أنّ إنفينيتي وارد سوف تستفيد من الشهرة الواسعة للعبة الباتل رويال الجديدة في إطلاق إصدارات جديدة مُختلفة منها، كأن تُطلق مثلًا COD Warzone BlackOps كمحتوى فرعي يمكن للاعبين تنزيله لتجربة أنماط جديدة من اللعب.

 

كيف ستكون لعبة COD Warzone في المستقبل؟ 1
عرض اللغة العربية في Call of Duty Warzone

لكن حتى الآن يتعين علينا الانتظار حتى نرى كيف سيكون مستقبل لعبة COD Warzone بالضبط، وإن كانت هناك مؤشرات بإضافة بعض المميزات المفقودة من اللعبة، مثل وضع اللعب الثنائي Duos الذي لم تُحدد الشركة موعدًا رسميًا له، خاصةً مع وجود العديد من مواطن الخلل التي تحتاج إلى العلاج أولًا، قبل أن يتم إطلاقه الوضع في وقت لاحق.

 

عدد لاعبين Call of Duty Warzone

 

كيف ستكون لعبة COD Warzone في المستقبل - عدد اللاعبين

يُمكنك في الوضع الحالي تشغيل اللعبة في وضع Solo لتلعب وحدك ضد لاعبين آخرين مثلك في تنافس للبقاء على قيد الحياة، أو اللعب في وضع Trio وفي هذه الحالة يمكنك اختيار اثنين من أصدقائك لمشاركتك المغامرة، ويوجد أيضًا وضع Quad الذي يسمك لك باللعب في فريق من أربعة لاعبين ضد الفِرق الأخرى.

 

وكما أشرنا في بداية المقالة، وصل عدد لاعبي Call of Duty Warzone إلى أكثر من خمسين مليون لاعب في العاشر من أبريل الماضي، ونتوقع وصول هذا الرقم إلى الضعف بحلول نهاية الشهر الحالي أو بداية يونيو.

 

ويمكنك الآن العثور على أفضل الأسلحة التي يجب أن تبحث عنها في بداية اللعبة، التي أصبحت أسرع كثيرًا من ذي قبل بفضل تعاون شركة أكتيفيجن مع STC السعودية لإطلاق سيرفرات خاصة باللاعبين في منطقة الشرق الأوسط.

قد يعجبك ايضا